• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هكذا هم الفاشلون .. أغبياء وساذجون .. !!

3

لاعيب أن تخسر أو تفشل في طريقك نحو النجاح ، فبداية أي نجاح يكون من الفشل ، فالاصرار على الوصول لما تريد هو الخطوة الأولى للنجاح حتى وإن فشلت مرة فباصرارك ستصل للنجاح في النهاية ، ولكن شريطة أن تستفد من فشلك ومن الأخطاء التي ارتكبتها ولم تقودك للنجاح .

ولكن عندما تكرر نفس الأخطاء وتنتظر النجاح فلايمكن وصفك إلا بأنك من الأغبياء ، فكما قال أينشتاين الغباء هو أن تفعل نفس الشئ مرتين…بنفس الاسلوب وبنفس الخطوات مع انتظار نتيجه مختلفه .. وفي الواقع فهذا مايحدث حاليا في برشلونة من قبل الفيلسوف انريكي الذي يسعى بشتى الطرق لكي يصيب الفريق بفشل تلو الآخر .

فعندما تلعب بتشكيلة مختلفة لـ23 مباراة متتالية وعندما تدخل مباراة في ملعب لم تفز فيه منذ 7 سنوات بتشكيلة خالية من نقاط قوتك وبخط من اللاعبين يلعبون للمرة الأولى سويا .. فلايمكن لك أن تنجح .. فهذا هو الطريق الذي يسير فيه انريكي .. ولا شك بأنه يحفر قبر نهايته بعنده واصراره .

فمن تابع انريكي مع روما للاحظ جيدا أنه كان يفعل الشيء ذاته ولحسن حظ عشاق روما أن ادارة النادي لم تكن مثل التي يمتلكها برشلونة اذ تخلصت سريعا منه ومن عكه الكروي وفلسفته وطريقة اللا أسلوب التي يعتمد عليها ، أما في برشلونة فستظل ادارة الفشل متمسكة به إلى أن يجعل الفريق بدلا من أن ينافس على لقب الليغا ينافس على مركز مؤهل للدوري الأوروبي .

فلاتنتظر شيئا من الفاشلين لأنهم أغبياء وساذجون .. ولاتنتظر أن يقوم برشلونة وينهض مادامت هذه الادارة تترأس النادي ومادام هناك مدرب اسمه انريكي يقود برشلونة ..!

بقلم أحمد السيد

مقالات هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024