• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رؤية هاى كورة لإنقاذ برشلونة فى حال إلغاء العقوبة…!

verrattimarquinhos

الكثير من عشاق برشلونة يعتقد أن مشكلة برشلونة تتلخص فى المدير الفنى لويس إنريكى ولكن الموضوع أكبر من هذا بكثير.

كرة القدم مثلث لايمكن أن تنصلح حالها إلا بإنصلاح أضلاع المثلث الذى يتكون من الإدارة والمدرب واللاعبين والثلاثة بهم مشاكل كبيرة للغاية.

الإدارة بها أخطاء كبيرة للغاية وإذا فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتها الضخية فلتدعو لإنتخابات عاجلة من أجل جلب مجلس إدارة جديد قادر على إعادة برشلونة للواجهة من جديد.

برشلونة يجب أن يتعاقد مع مدرب له إسم وثقل كبير مع كامل الإحترام لتاريخ لويس إنريكى ولكن مسيرته مع روما الإيطالى ومع برشلونة تؤكد إنه يبحث فقط عن تقليد بب جوارديولا ولا يردي صنع شخصية مميزة له .

وحتى ينصلح حال الإدارة والمدرب ولو إفترضنا أن المحكمة ألغت عقوبة منع برشلونة من إبرام صفقات حتى يناير 2016 فإنه يجب أن يقوم بإعادة هيكلة كبيرة داخل النادى وهناك عدة خطوات نقترحها لأنقاذ مسيرة البرسا:

 

_أولا مركز حراسة المرمى بخير فى وجود برافو وتشيجين ومعظم الأخطاء بسبب إهتزاز خط دفاع الفريق

 

_ثانيا خط الدفاع يجب أن يتم تدعيمه بمدافع كبير مثل مات هومليز نجم دفاع بروسيا دورتموند أو بونوتشى مدافع اليوفنتوس الإيطالى أو دى فريج مدافع لاتسيو الإيطالى.

_ثالثا فى مركز الظهير الأيمن يجب على البرسا التعاقد مع ظهير أيمن شاب وعدم التجديد لدانى ألفيس وترحيل دوجلاس والإكتفاء بمونتويا مع التعاقد مع ظهير أيمن اليوفنتوس ستيفان ليشتاينير أو ماتيو دراميان نجم تورينو الإيطالى أو ديفيد سانتون نجم نيوكاسل أو سيموس كولمان ظهير أيمن إيفيرتون.

 

_رابعا فى مركز الظهير الأيسر يجب التدعيم بظهير أيسر ذو جودة مثل جايا ظهير أيسر فالنسيا الأسبانى

 

_خامسا فى مركز وسط الملعب الدفاعى وجود بوسكيتس والإعتماد على ماسكيرانو يجعل الفريق بامان فى حال تألقهما

 

_فى مركو وسط الميدان بوجود تشابى الذى اوشك على الإعتزال وراكيتيتش الغير مفيد أمام الكبار لايوجد مفر للبرسا سوى التعاقد مع نجم مثل فيراتى نجم باريس سان جيرمان أو الإعتماد على لاعب محنك مثل ويسلى شنايدر نجم جلطة سراى التركى

 

باقى الاماكن جيدة جدا فى برشلونة مع التأكيد على النجوم الشابة مثل دونجو والحدادى وأداما وساندرو مع النجوم الكبار مثل إنيستا وبيدرو ونيمار وميسى وسواريز مع الإهتمام بحل مشاكل ميسى مع الضرائب الأسبانية التى أصبحت تخرج اللاعب عن تركيزه تماما.

 

من وجهة نظر متتبعى برشلونة كيف ستسير خطة إصلاح الفريق فى الفترة المقبلة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024