• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

احصائية : البطاقات الملونة فى دوري جميل

hihi2-1

 

نشر موقع دوري عبداللطيف جميل إحصائيات وأرقام بطاقات الأندية وعدد البطاقات الملونة الصفراء والحمراء وأكثر الفرق حصولاً عليها بعد انقضاء الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل في نسخته الثانية عقب مرور 13 جولة، حيث جاءت الإحصائيات على النحو التالي:

عدد الكروت الملونة التي تم إخراجها حتى الآن في الدوري 363 كارت، منها 341 بطاقة صفراء، و 22 بطاقة حمراء، أما عدد الكروت الحمراء التي أبرزت كبطاقى صفراء ثانية 12 بطاقة، وعدد الكروت الحمراء المباشرة 10 بطاقات.

أسرع بطاقة تم إخراجها في الدقيقة 3 للاعب العروبة سلطان اليامي، وأكثر ربع ساعة فيها كروت ملونة، هي الربع ساعة السادسة مابين الدقائق 76 – 90.

وكانت عدد الكروت الملونة التي تم إبرازها في شوط المباراة الأول هي 144 بطاقة، وعدد البطاقات الملونة التي تم ابرازها في شوط المباراة الثاني هي 219 بطاقة، وفيما يختص بالبطاقات الصفراء في شوط المباراة الأول فهي 140 بطاقة، وفي الشوط الثاني 201 بطاقة صفراء، والبطاقات الحمراء في الشوط الأول عددها 4 بطاقات، وفي شوط المباراة الثاني 18 بطاقة.

وجاء معدل البطاقات الملونة في كل مباراة 4.03، ومعدل البطاقات الملونة في الشوط الأول لكل مباراة 1.66، ومعدل البطاقات الملونة في الشوط الثاني لكل مباراة 2.38.

ويعتبر فريق العروبة هو أكثر فريق حصل على بطاقات صفراء بواقع 34 بطاقة، وفريق الشباب أكثر الفرق حصولاً على كروت حمراء بواقع 3 كروت، أما أقل فريق حصل على كروت صفراء فهو الهلال 18 بطاقات، والأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتحصل لاعبوه على أي بطاقة حمراء.

وأكثر فريق حصل على كروت في مباراة واحدة هو فريق التعاون بعد أن حصد لاعبوه على 6 بطاقات في مباراة الاتحاد والتعاون، وهو أيضاً أكثر فريق حصولاً على بطاقات صفراء في نفس المباراة، بينما الإتحاد هو أكثر فريق حصولًا على بطاقات حمراء في لقاء واحد أمام النصر بعد أن تم طرد 2 من لاعبيه، وأكثر فريق حدثت أمامه حالات طرد للفريق المقابل هو النصر في 8 مواجهات.

وفيما يختص باللاعبين فإن عدد الكروت الملونة لحراس المرمى 15 بطاقة، وعدد الكروت الملونة للمدافعين 152 بطاقة، وعدد الكروت الملونة للاعبي الوسط 136 كارت، وعدد الكروت الملونة للاعبي الهجوم 60 كارت.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024