• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : مستويات متفاوتة لـ محترفي العروبة

hihi2-1

 

تخطط إدارة نادي العروبة لـ ترتيب أوراق فريقها الأول قبل انطلاق الدور الثاني لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وتسعى إدارة العروبة إلى استغلال فترة التوقف المنافسات الرياضية والتي ستمتد لشهر بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات أمم آسيا والتي ستقام في استراليا مطلع 2015.

وسلط موقع دوري عبداللطيف جميل الضوء على محترفي الفريق الآجانب خلال منافسات الدوري، وكان العروبة اكتفى بتعاقد مع ثلاثة لاعبين آجانب فقط، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

البداية مع المهاجم الغاني بناهين إيمانويل الذي تعاقد معه العروبة لتدعيم صفوف هجوم الفريق، إلا انه لم يسجل سوى هدفين في 12 مباراة التي شارك بها من أصل 13 جولة خاضها الفريق، ولعب إيمانويل في 9 مباريات منذ بداية المباراة فيما لعب كبديل في 3 مباريات واستبدل في 4 ولعب كأساسي في 5 مباريات كاملة.

اجمالي الدقائق التي لعبها إيمانويل للعروبة بها 819 دقيقة سجل خلالها هدفين الأول في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد في الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، والتي خسرها الفريق بـ2/1، فيما سجل هدفه الثاني على الصعيد الشخصي في شباك الفتح في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة عشرة لدوري والتي خسرها ايضاً فريقه بـ2/1.

لتظل معها مشاركة العناصر الآجنبية لفريق العروبة متباينة، في ظل المستويات المتفاوتة من لاعب الى آخر، في الوقت الذي تعول الفرق على المهاجم لخلق الفارق وتسجيل الأهداف، إلا أن المهاجم الآجنبي للفريق اكتفى فقط بتسجيل 3 أهداف فقط، دون صناعة لأي هدف.

ثاني محترفي العروبة الكويتي مساعد ندا، ويلعب في مركز الدفاع ويرتدي القميص رقم 13 بالفريق، لعب 11 مباراة جميعها كلاعب أساسي، بإجمالي دقائق بلغت 990 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، هدفين منها من ضربة جزاء سجلها امام التعاون في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى، وانتهت بفوز العروبة 4/3، فيما سجل هدف التعديل لفريقه أمام الفيصلي في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية وانتهت بالتعادل 1/1.

واخر محترفي فريق العروبة البوليفي جاسماني كامبوس صاحب القميص رقم 9 لعب 8 مباريات جميعها كلاعب أساسياً فيما استبدل في 3 مباريات فقط، ولعب خمس مواجهات كاملة، بإجمالي عدد 652 دقيقة، فيما لم يسجل أي هدف وكذلك لم يصنع أي هدف.

يذكر أن العروبة يحتل المركز الحادي عشر في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية برصيد 10 نقاط بعد فوزين وأربع تعادلات وسبع خسائر وبفارق الأهداف عن الخليج الذي جمع ذات النقاط.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024