• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الامير فهد بن خالد ينفى عدم مقدرة الاهلى على تسجيل لاعبين في البطولة الآسيوية

333

 

أكد الامير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر و من خلال حديثه لبرنامج فى المرمى أن فريقه بإمكانه تسجيل اللاعبين في قائمته الآسيوية، والتي سيشارك بها في بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة.

وكانت الأنباء قد ترددت عن عدم قدرة الأهلي تسجيل لاعبين في البطولة الآسيوية المقبلة، بسبب إقفال فترة الانتقالات الشتوية في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ونفى فهد بن خالد  تلك الأنباء، مؤكداً أنه لا صحة لما يتردد عن الأمر، مشيراً إلى قدرة الفريق على تسجيل اللاعبين بصورة طبيعية.

وقال فهد بن خالد : ” ان قائمة اللاعبين التي سترفع للاتحاد الأسيوي في تاريخ 4 يناير ليست نهائيه حسب نظام الاتحاد الأسيوي حيث أن النظام يسمح باستبدال أو اضافة لاعبين قبل أول مباراة بسبعة ايام ولضمان ذلك تم ارسال خطاب للاتحاد الأسيوي للتأكد واخذ الحيطه “.
يأتي ذلك بعد أن تداولت عدد من الجماهير الأهلاوية والوسائل الإعلامية خلال الساعات الماضية بعض الأخبار التي تشير إلى عدم مقدرة إدارة النادي الأهلي تسجيل لاعبين في البطولة الآسيوية المقبلة بسبب اقفال الفترة الشتوية لدى لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم ، حيث أن الإتحاد الآسيوي يطلب قائمة الأهلي في الملحق الاسيوي قبل 4 يناير، وفترة التسجيل في لجنة الإحتراف تبدأ 10 يناير، مما يوقع ادارة النادى فى مأزقه كبير وهذا ما نفاه سموه .

محمد محسن _ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024