• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برنامج “مشوار جميل” يستضيف حسين عبد الغني

hihi2-1

 

يبث موقع عبد اللطيف جميل فيديو على مدار حلقات يستضيف من خلاله احد نجوم الكرة السعودية،والحلقة الأولى من مشوار جميل مع قائد فريق النصر صاحب الـ 38 عاما اللاعب حسين عبدالغني.

وبدأت الحلقة بسؤال اللاعب عن خلاصة تجربته كلاعب كرة قدم بعد أن تم تقريبا تحقيق كل الإنجازات المحلية؟ فكانت إجابة اللاعب بأن الأفضل ألا يكتفي اللاعب من عمله الذي يحبه حتى يستمر في عطاؤه وكل يوم يتعلم شيء جديد.

وبسؤال قائد النصر إن كان هناك هدف لم يتحقق بعد، كانت إجابة اللاعب: “بالنسبة لي لا يوجد هدف محدد فكل مباراة بالنسبة لي هي هدف يجب تحقيقه، وأن أعطي في المباراة أكثر من المباراة السابقة، والدوري كان هدف بالنسبة لي وتم تحقيقه الحمد لله وكرة القدم هي حب وعشق بالنسبة لي وليست هدف.”

وتحدث اللاعب عن بدايته في فترة الأمير محمد العبدالله الفيصل (رحمه الله) ووصفه بأنه كان مدرسة وفترته كانت طيبة وأنه أخطأ في فترة شبابه وبدايته وأعطاه الأمير (رحمه الله) درسا أثر في حياته إيجابيا حتى اليوم، كما نصح حسين عبدالغني اللاعبين الصغار خاصة من بدأ في طريق الاحتراف أن يستمع لتوجيه الأهل والأصحاب وتوجيهات المدرب.

وعن اللاعب الاتحاد محمد قاسم قال حسين عبدالغني أن اللاعب موهوب جدا ويمتلك امكانيات وفكر جيد وأنه تحدث معه وطلب منه الاهتمام بنفسه، حيث يرى عبدالغني أن اللاعب من الشباب الموهوب.

وعن علاقته باللاعب محمد نور قال حسين عبدالغني انه لعب معه في النصر الموسم الماضي وفي المنتخب، ولعب أيضا ضده في مباريات فرقهم ومهما حدث في الملعب من احتكاك فهذا لا يعكس علاقتهم سويا فهي علاقة قوية جدا، وأنه يكن له في قلبة مكانه كبيرة.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024