• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارقام الدور الاول لدوري جميل

hihi2-1

 

انتهت الجولة الاخيرة من الدور الاول لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بتحقيق نادي النصر صدارة الدوري في الدور الاول برصيد ٣٤ نقطة من أصل ١٣ مواجهة حقق فيها احدى عشر فوزا و تعادل و خسارة وحيدة. فيما حل المركز الثاني نادي الأهلي برصيد ٢٩ نقطة جاءت من ثمان انتصارات وخمسة تعادلات فيما لا يزال الأهلي الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لخسارة.

وحل نادي الشباب بالمركز الثالث برصيد ٢٧ نقطة بعد ان حقق ثمان انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين فيما جاء نادي الهلال المركز الرابع برصيد ٢٤ نقطة من أصل ١٢ مواجهة حقق من خلالها سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين وتبقى له مواجهة مؤجلة مع الفيصلي.

كما حل نادي الاتحاد بالمركز الخامس برصيد ٢٣ نقطة جمعت من سبعة انتصارات وتعادلين وأربع هزائم، بينما حل الفيصلي في المركز السادس برصيد ١٧ نقطة جمعت من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات وثلاث هزائم وتبقى له مواجهة مؤجلة مع الهلال

وجاء في المركز السابع نادي هجر برصيد ١٧ نقطة جمعت من خمسة انتصارات وتعادلين وست هزائم، كما حل نادي التعاون في المركز الثامن برصيد ١٥ نقطة جمعت من أربعة انتصارات وست هزائم وثلاثة تعادلات.

واحتل نادي نجران المركز التاسع برصيد ١٤ نقطة جمعت من أربعة انتصارات وتعادلين وسبع هزائم، بينما جاء نادي الفتح بطل الدوري قبل موسمين في المركز العاشر برصيد ١٣ نقطة جمعت من أربعة انتصارات وتعادل وحيد وثمان هزائم.

بينما جاء نادي العروبة في المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط جمعت من انتصارين وأربعة تعادلات وسبع هزائم، بينما جاء نادي الخليج في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط جمعت من انتصارين وأربعة تعادلات وسبع هزائم.

وجاء نادي الشعلة في المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط جمعت من فوزين وثلاثة تعادلات وثمان هزائم بينما احتل نادي الرائد في مؤخرة الترتيب برصيد ٨ نقاط جمعت من انتصارين وتعادلين وتسع خسارات.

وجاء في صدارة هادفين الدوري اللاعب عمر السومة برصيد ١٥ هدف، ويعتبر نادي النصر الأكثر فوزا بالدوري برصيد احدى عشر انتصار بينما يعتبر أندية العروبة والخليج والشعلة والرائد الأقل تحقيق انتصار حيث حقق كل فريق على انتصارين فقط، بينما يعتبر نادي الأهلي والفيصلي هما أكثر الفرق تحقيق التعادل برصيد خمسة تعادلات لكل فريق ويعتبر نادي النصر والفتح الأقل تعادلا برصيد تعادل وحيد لكل فريق.

ويعتبر الفتح والشعلة الأكثر خسارة برصيد ثمان هزائم لكل فريق بينما يعتبر نادي الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لخسارة وجاء كأقوى دفاع في الدوري نادي الشباب حيث لم يلج مرمى الشباب إلا ثمانية أهداف، بينما يعتبر نادي هجر أضعف دفاع حيث ولج مرماه ٢٥ هدف.

ويملك نادي النصر أقوى خط هجوم برصيد ٢٧ هدف بينما يعتبر نادي الشعلة أضعف خط هجوم برصيد عشرة أهداف فقط.

وقد أشهر حكام المواجهات ٣٦٣ بطاقات ملونه منها ٣٤١ بطاقة صفراء و٢٢ بطاقة حمراء، وحل نادي العروبة على أكثر فريق حصل لاعبي فريقه على بطاقات صفراء بعدد ٣٤ بطاقة.

وأكثر الفرق التي حصل لاعبيها على بطاقات حمراء نادي الشباب برصيد ثلاث بطاقات، بينما يعتبر نادي الهلال الأقل حصول لاعبيه على بطاقات صفراء برصيد ١٨ بطاقة فيما يعتبر نادي الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لاعبو فريقه على بطاقات حمراء.

فيما حل جمهور نادي الاتحاد الأكثر حضورا بين جميع جماهير الأندية الآخرة بعدد ٢٩٦٢٤١ مشجع.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024