• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام الجولة الثالثة عشر لدوري جميل

hihi2-1

 

الجولة الثالثة عشر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، شهدت تسجيل 18 هدفاً.

وواصل مهاجم الاهلي عمر السومة تمسكه بصدارة هدفي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، بـ15 هدفاً يلاحقه مهاجم النصر محمد السهلاوي ومهاجم التعاون بول ايفولو برصيد 10 هداف.

فيما عادل لاعب التعاون جهاد الحسين نظيره تيسير الجاسم في صناعة الاهداف بواقع 6 اهداف، بعد صناعته مؤخراً لهدفي السبق لفريقه امام الخليج لزملاءه بول ايفولو واسماعيل مغربي، في المباراة التي انتهت بثلاثية للتعاون على الخليج في الجولة الثالثة عشر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

فيما احتسب حكام الجولة الثالثة عشر ضربتي جزاء لفريقا النصر و هجر تمكن من مهاجم النصر محمد السهلاوي من ايدعها الشباك الشبابية في مواجهة الفريقين التي انتهت بثلاثية نظيفة نصراوية، فيما سجل محترف فريق هجر نابي سوماه هدف التعديل لفريقه امام الهلال في المواجهة التي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1/1.

وحضر الحكم الاجنبي في الجولة الثالثة عشر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية مرتين، حيث قاد مواجهة الشباب والنصر طاقم تحكيم برتغالي، فيما قاد مواجهة الاتحاد والاهلي طاقم تحكيم اسباني. وشهدت الجولة 31 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيده اخرها الحكم البرتغالي اوليغاريو بيركويرينسيا للاعب الشباب عبدالله شهيل. وبذلك يكون الحكم الاجنبي حضر لمواجهات الدوري ثمان مرات.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024