• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الف مبروك … رابطة دوري المحترفين السعودي تتحصل على المركز الاول في ” سلق البيض “

9000

 

منذ عامين تحدثنا في هاي كوره عن كمية الاخفاقات والتخلف الالكتروني المتجذر في هذا الاتحاد ، والمشكلة الاكبر بأن كل من في هذا الاتحاد لا احساس ولا مسئولية ولا خجل ولا حتى يوجد قطرة دم لدى احدهم …! ، كل قرار وكل خطوة هي افشل من سابقتها ، والأحداث موثقة ليست من فراغ .

صفحة وموقع خاص برابطة دوري المحترفين الاول على مستوى العالم العربي و التابعه للاتحاد السعودي لكرة القدم لا يوجد فيها اعلان عن زمن التوقف الخاص بالدوري بسبب اقتراب بدء بطولة اسيا ، ليست هنا الطامة …! الطامة الكبرى ان الصفحة الخاصة بهم على تويتر والمرتبطة بالصفحة الرئيسية هي صفحة رجل روسي …! تخيلو الى اي ن وصل بهم الحال صفحة تويتر الخاصة برابطة المحترفين عند الضغط عليها يتم تحويلك لصفحة رجل روسي ليس له علاقة اطلاقا بكرة القدم .
ولنفرض جدلا ان شخص اخترق الصفحة او تسبب في اذى …! هل من المعقول ان يكون كل الموظفين المسئولين عن الموقع في اجازة ام في نوم عميق ام مشغولين في تحديد نوع الفطور وتجميع المبالغ المالية كل صباح …!
لا توجد مشكلة …! لا تقدموا اي صفحات او تطوير برمجي ولكن لا نريد ان نشاهد ارقام ومناقصات ضخمة وفي المقابل نجد ما تنتجونه هو عبارة عن ” سلق بيض ” فقط ، لأنه وبكل اختصار من امن العاقبة ساء ” العمل …! ”

مع كامل احترامنا لاتحاد كرة القدم في بنجلادش وعلى قدر التخلف الذي يعشون فيه حيث لا يستطيع احدهم التمييز بين برشلونة وريال مدريد ولكن تجد الموقع الخاص بهم كامل ومتكامل ولا يوجد اي اخفاقات …! ، وفي المقابل الاتحاد السعودي هنا ورابطة المحترفين تغلبت على هذا التخلف بدرجات وأصبحت في الصدارة .

رسالة احترام وتقدير الى الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الامير عبدالله بن مساعد ” العينات الموجودة في هذا الاتحاد يمكن تطويرها من خلال دورات في بنجلادش لربما يعودون لنا منتجين وأصحاب مسئولية ” .

 

شاهد الرابط الخاص بصفحتهم على تويتر

https://twitter.com/SA_Pro_League

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024