• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

4 اسباب جعلت رونالدو لم يتألق في كأس العالم للأندية

0--

فرحة جمهور ريال مدريد بعد تحقيق بطولة كاس العالم هي التتويج …! ، وفرحة باقي الجماهير المنافسة هي ان رونالدو لم يقدم المنتظر منه في هذه البطولة …! ، وكأن مسيرة اللاعب طوال الموسم يتم حصرها في مباراة او مباريتين .
ما تم الحديث عنه بأن رونالدو لم يقدم ولم يفعل ولا يفعل شيء في النهائيات هذا تزييف للحقائق …! ، بل على العكس من مصلحة ريال مدريد ان لا يحسم النهائي رونالدو او لاعب وحيد يعتمد عليه الفريق لان بسقوط اللاعب سيسقط الفريق وهذا ما يثبت ان الريال لا يعتمد على رونالدو بشكل كامل .
ما حدث في نهائي الكأس كان لأسباب بسيطة وهي كالتالي :
1- رونالدو قدم بداية موسم ثقيلة جدا وهو حاليا يحتاج لراحة وهذه المباريات هي قبل الاجازة ومن المستحيل بذل جهد اكبر فيها .
2- كلا المباريتين التي لعبها ريال مدريد كان 10 لاعبين من الفريق المنافس بما فيهم الحارس يركزون على الدون لأنهم يعرفون جيدا خطورته وفي لقاء النهائي كان يراقب رونالدو مع كل كوره 4 لاعبين …! ، حتى سوبر مان لا يستطيع التخلص من 4 لاعبين .
3- الاحتكاكات القوية والخشنة فمن غير المعقول ان يصاب رونالدو ويبتعد عن الريال لشهرين او ثلاثة من اجل بطولة مدتها 180 دقيقة فقط .
4- ان كان رونالدو في نهائي كأس العالم لم يقدم شيء وتوج بجائزة ثاني افضل لاعب في البطولة كيف لو قدم مستواه المعهود …! ، اذا اسم رونالدو كان يكفي ان يتواجد في البطولة لم يكن الريال بحاجة لأي مجهود من اللاعب اطلاقا .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024