• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : هل ترفض لجنة المسابقات اول طلب لكوزمين ؟

snapshot_003

طلب المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم كوزمين أولاريو من إدارة المنتخب الوطني تأجيل مواجهات دور16 و ربع النهائي من كأس ولي العهد و المقرر إقامة تلك المواجهات يوم الثلاثاء القادم و جاء طلب كوزمين رغبةُ منه في عدم إجهاد لاعبي المنتخب و إقامة معسكراً داخلياً في 23 ديسمبر قبل السفر إلى استراليا في 26 ديسمبر .

و تنتشر انباء  من داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم على نية لجنة المسابقات في الاتحاد إلى رفض طلب إدارة المنتخب السعودي الأول ومدرب المنتخب الروماني أولاريو كوزمين تأجيل الجولة المقبلة من كأس ولي العهد السعودي.

وتعتزم لجنة المسابقات الرد بالرفض المبدئي للطلب بحجة ضغط اجندة الموسم الرياضي السعودي والذي تبقى منه دور كامل من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بالإضافة إلى منافسات كأس الملك ومشاركات المنتخب في كأس آسيا 2015 وأيام الفيفا ومشاركات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا وكأس الخليج للأندية.

و فى هذا الصدد صرح كوزمين بانه بعيد عن الكرة السعودية منذ فترة و لم يكن متابع جيد للاعبين و فى حاجة للتأجيل للوقوف على مستويات اللاعبين

و من المقرر عقد احتماع ظهر الاحد  لمناقشة هذا الأمر بين إدارة المنتخبات  ولجنة المسابقات والتوصل لأقرب حل بين الطرفين لاتخاذ القرار النهائى بالتاجيل من عدمه .

محمد محسن _ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024