• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يغرق كريستال بالاس بثلاثية

Manchester City v Crystal Palace - Premier Leagueقاد اللاعب الاسباني ديفيد سيلفا فريقه مانشستر سيتي للفوز على كريستال بالاس بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم، في المباراة التي لعبت على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزن.

في أحداث الشوط الاول لم ينجح اي من الفريقين لهز شباك الاخر، في شوط كان به العديد من الفرص من الجانبين، ولكن شهد تألق من جانب الانجليزي جو هارت.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة (49) نجح الاسباني ديفيد سيلفا من احراز الهدف الاول لفريقه وذلك بعد تمريرة متفنة من جانب الظهير الايمن، الارجنتيني بابلو زاباليتا.

وعند الدقيقة (61) عاد نفس اللاعب لكي يوقع على الثنائية الخاصة به، بعدما استلم كرة مميزة من جانب الانجليزي فرانك لامبارد، لكي يضع في شباك الزوار.

وفي الدقيقة (81) استلم الايفواري يايا توريه تمريرة مميزة من جانب الانجليزي جيمس ميلنر، لكي يضعها اللاعب في شباك الضيوف محرزاً الهدف الثالث لفريقه، ويجعل السيتي يحقق ثلاث نقاط جديدة في ظل الصراع على اللقب في هذا الموسم.

هدف مانشستر سيتي الاول

هدف مانشستر سيتي الثاني

هدف مانشستر سيتي الثالث

شاهد التفاصيل

FBL-ENG-PR-MAN CITY-CRYSTAL PALACE FBL-ENG-PR-MAN CITY-CRYSTAL PALACE Manchester City v Crystal Palace - Premier Leagueمحمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024