• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

8 أساطير اعتزلوا كرة القدم في 2014 ..!

هنريكثير من النجوم والأساطير في العالم  هم من اعتزلوا كرة القدم في عام 2014، ويوجد الكثير منهم صال وجال في الملاعب العالمية وحقق العديد من البطولات مع فريقه ومنتخبه بلاده، وكذلك جوائز فردية.

وفي هذا التقرير سيتم إبراز أهم 8 أساطير اعلنوا اعتزال كرة القدم، وكان الامر صادم للبعض وكان متوقع لاخرين ايضاً بنسبة كبيرة، والبداية ستكون كالاتي :

– النجم الفرنسي تيري هنري اعلن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة استمرت 20 عام.

 

– النجم الويلزي راين جيجز أعلن اعتزاله كرة القدم وذلك من اجل الحصول على منصف في مانشستر يونايتد.

 

– النجم البرازيلي جونينهو برنامبوكانو أعلن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالالقاب سواء مع ليون الفرنسي او حتى مع منتخب البرازيل.

 

– النجم الأرجنتيني خافيير زانيتي أسطورة انتر ميلان ومنتخب الارجنتين اعلن اعتزاله كرة القدم في هذا العام وتولى منصب في الانتر.

 

– النجم الهولندي كلارنس سيدورف نجم ميلان وريال ومدريد واياكس السابق والذي اعتزال التدريب في هذا العام وبعدها تولى تدريب ميلان لفترة وجيزة ولكن تم اقالته بعدها لسوء النتائج.

 

– النجم الاسباني كارلوس بويول اعلن اعتزاله كرة القدم وذلك بعد مسيرة حافلة بالالقاب وتحطيم للارقام القياسية رفقة برشلونة وكذلك منتخب اسبانيا.

 

– النجم البرازيلي ريفالدو نجم ميلان وبرشلونة السابق والذي خاض مواسم متميزة في الملاعب الاوروبية اعلن اعتزاله هذا العام ايضاً.

 

– النجم الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون نجم انتر ميلان وبارما ولاتسيو والعديد من الاندية العالمية السابق وذلك مسيرة ناجحة للغاية.

 

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024