• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارلوس ” رونالدو أكثر أهمية من ميسي .. ولا يوجد منافسون لريال مدريد “

1418859475_extras_noticia_foton_7_0

تحدث روبيرتو كارلوس في مقابلة أجراها مؤخراً متناولاً الفارق بين رونالدو وميسي وشكل المنافسة في ظل التفوق الكبير لريال مدريد هذا الموسم وموقف البلانكو من الفوز بكأس العالم للأندية .

فقد قال كارلوس كان لريال مدريد منافسين في الموسم الماضي ولكن هذا الموسم فليس لديه منافسين ,وكارلو انشيلوتي هو مدرب جيد جدا وهذا يساعد الفريق كثيرا , لا أنكر أننا نفتقد تشابي ألونسو ودي ماريا ولكن وجود كروس وجيمس غير الوضع في ريال مدريد .. “.

وعن الفارق بين رونالدو وميسي قال لا يزال رونالدو هو أفضل لاعب في العالم بينما ميسي يفعل ما فشل الآخرون في فعله وهو  تحطيم الارقام القياسية، ولكن يبقى رونالدو  أكثر أهمية منه.

وعن كأس العالم للأندية قال “لأمريكا الجنوبية هذا اللقب له نفس أهمية دوري أبطال أوروبا ولكن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم ويمكنه الفوز بالبطولة “.

أما عن التشكيك في كاسياس ومارسيلو قال ” كاسياس أفضل حارس في العالم ومارسيلو هو الأفضل في مركزه في الوقت الحالي وهو يختلف بالطبع عن بقية اللاعبين ”

وعن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع لوكاس سيلفا سيشكل انتقاله لريال مدريد إضافة , فهو لاعب عظيم ولديه مهارة كبيرة، يعرف ماذا يفعل في الملعب وكيف يتحرك “

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024