• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوريس سالموا : خمسة مواسم مع الفتح

hihi2-1

 

افرد موقع دوري عبد اللطيف جميل تقريرا عن المحترف الكنغولي في صفوف نادي الفتح دوريس سالمو ، مشيرا إلى انه من اقدم المحترفين الاجانب المشاركين في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قدم الكنغولي للملاعب السعودية في بداية موسم 2010-2011 م.

وجاء سالومو قادماً من احد اندية الدرجة الثالثة في الدوري الايطالي بعد توصية كبيرة من مدرب الفتح السابق التونسي فتحي الجبال الذي اوصى الادارة الفتحاوية بضمه بعد ان خاض تجربة ناجحة في معسكر الفريق الذي اقيم في ضاحية بونديهوم الالمانية.

وقد شارك دوريس سالمو مع فريقه الفتح في الدوري السعودي من موسم 2010-2011م حتى الموسم الحالي 2014-2015م عدد (113) مباراة استطاع من خلالها تسجيل 59 هدف في مختلف المواسم بالدوري كما صنع عدد (8) استطاع زملائه تسجيلها و يعتبر دوريس من اللاعبين الاكثر مشاركة في مباريات الدوري السعودي ما يقارب (9875) دقيقة.

كما يعتبر دوريس من اللاعبين حصول على بطاقات ملونة حيث تحصل طوال المواسم السابقة على عدد عشر بطاقات صفراء فقط فيما لم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وكان موسم 2012-2013 م هو الموسم الاميز للاعب في تاريخه إذ حقق وساهم مع فريقه الفتح في الحصول على لقب الدوري السعودي لأول مره في تاريخه حيث برز دوريس فيه بشكل استثنائي وسجل 17 هدف في الدوري.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024