• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاعلام الرياضي في السعودية… اكادمية التعصب…!

-00

يتعجب الجميع وتحديدا من في الوسط الرياضي لكمية التعصب والنزاع بين جماهير الاندية وتحديدا بين جماهير نادي الهلال وباقي الاندية السعودية ، ومن الامور القبيحة ان بعض الصحف تطالب بتهدئة الاوضاع وتنبذ التعصب والحقيقة هي الوكر والمنشأ لهذا التعصب .
الامثلة كثيرة خلال السنوات الماضية ، ولكن بعد احداث سدني وإيقاف البكيري توقع الكثير ان يعدل المسئولين في الصحف قليلا من تعصبهم الساذج ، لأن المحصلة النهائية الجمهور غير مهتم بما يكتبون فوسائل التواصل الاجتماعي وصحف الانتر نت انهت هذه الصحف الورقية وجعلت دورها يقتصر فقط على فردها من اجل الافطار عليها .

عندما خسر الاهلي نهائي اسيا عنونة الورقية الرياضية العنوان التالي ” 3 اوووف ” وأكملت قائلة ” الحمد لله انها ثلاثة ”
وفي الطرف الاخر عندما خسر الهلال كان العنوان ” قدر الله وخسرت .. ولا انته ما قصرت ” ، وقبل اللقاء عنوان يقول ” باقي خطوة على الكاس ونقهر بعض الناس ”
اما الورقية الاقتصادية بكل اسف تعنون بعد خسارة الاهلي بان المرمطه مستمرة .

طبيعي جدا بعد هذه العناوين تكون ردة فعل الجمهور والشارع الرياضي العداء والسخرية والتعصب ، وفي هذا اليوم وبكل عنصرية تعنون الصحف بعد فوز النصر التالي ” ريجي والتحكيم ذبحو الزعيم ” وكأن الهلال كان يواجه فريق من بنجلادش…! لا يوجد اي تهنئة للنصر ولا حديث عقلاني عن المباراة … فقط عناوين عريضة هي الدافع الاساس لما نعيشه من تعصب وكره .

-01

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024