• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كروز أزول يضرب موعد مع ريال مدريد بفوزه الصعب على ويسترن سيدني

1 نجح كروز ازول الميكسيكي في تحقيق الفوز على حساب ويسترن سيدني الاسترالي بثلاثة اهداف لهدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء السبت على ملعب الامير مولاي عبد الله بالمغرب ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب، في المباراة التي اقيمت في مدينة الرباط.

في أحداث الشوط الأول لم يكن هناك الكثير من الفرص بين الفريقين، لكي ينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني تمكن لاعب ويسترن سيدني لا روكا من تسجيل الهدف الاول لفريقه وذلك عند الدقيقة (65)، واضطر الفريق الاسترالي لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين وذلك بعد طرد اللاعب ماتيو سبيرانوفيتش عند الدقيقة (74) لحصوله على الانذار الثاني في المباراة، وعند الدقيقة (89) تمكن تورادو من تسجيل هدف التعادل لكروز ازول وذلك عن طريق ركلة جزاء، ولكي تنتهي المباراة في اشوطها الاساسية بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الاضافة الاول،وعند الدقيقة (102) تعرض لاعب ويسترن سيدني نيكولاي ستانلي للطرد وذلك بعد حصوله على الانذار الثاني وانتهى هذا الشوط بالتعادل الايجالي.

في الشوط الثاني الاضافي وعند الدقيقة (108) تمكن اللاعب بافوني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة (118) عاد اللاعب توراردو ليوقع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه وذلك عن طريق ركلة جزاء اخرى. لكي يحقق الفريق الميكسيكي الفوز  في هذه المباراة ويضرب موعد ناري أمام بطل أوروبا ريال مدريد الاسباني في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة.

هدف ويسترن سيدني الاول

هدف كروز ازول الاول

هدف كروز ازول الثاني

هدف كروز ازول الثالث

شاهد التفاصيل 111

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024