• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : النصر يكسر شوكة الهلال

-000

قاد اللاعب محمد السهلاوي ناديه النصر للفوز على الهلال بهدف وحيد. في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد الملك فهد الدولي معقل النصر، وذلك ضمن الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي .

الشوط الأول كان سلبيا بين الفريقين وانتهى على التعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة شهدت قبل بدايتها العديد من الاشياء بين جمهور الناديين.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة (49) تحصل لاعب الهلال ناصر الشمراني على اول انذار في المباراة، وقام مدرب النصر ديسلفا بإخراج ماركينيوس وانزال بدلاً منه حسان الراهب على أمل التقدم للأمام، ورد عليه ريجي وقام بإخراج الشلهوب وانزل بدلاً منه اللاعب تياجو نيفيز في الدقيقة (65).

وعند الدقيقة (68) تعرض عبد الله الزوري الى الطرد واحتسب الحكم ركلة جزاء لنادي  النصر ترجمها محمد السهلاي ووضع فريقه في المقدمة، وعند الدقيقة (71) تعرض لاعب النصر محمد حسين للطرد، وخرج من الهلال سعود كريري ونزل بدلاً منه يوسف السالم، كما خرج محرز هدف النصر السهلاوي في الدقيقة (76) ونزل بدلاً منه محمد عيد، ومن الهلال خرج الشمراني في الدقيقة (89) ونزل بدلاً منه الدوسري، لكي يحقق العالمي فوزاً هاماً على الزعيم في الديربي.

هدف النصر الاول

شاهد التفاصيل

 

محمد العتمة – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024