• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت تكشف خيبة أمل برشلونة مع لويس إنريكى دون أن تدرى !

danilo-cuadrado-zuniga-piszczek-fueron-los-nombres-que-mas-sonaron-1418385566643

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية قائمة عريضة من الأسماء التى يفكر بها برشلونة من أجل تدعيم صفوف الفريق فى مركز الرواق الأيمن فى حال قبول الإلتماس المقدم بشأن رفع عقوبة منع برشلونة من إبرام أى صفقة حتى يناير 2016.

السبورت أكدت أن الفريق يعانى بشدة فى مركز الرواق الأيمن خصوصا مع إقتراب رحيل دانى ألفيس الذى يرغب فى الرحيل بسبب تعنت لويس إنريكى مدرب الفريق معه بالإضافة لعدم إقتناع إنريكى الغير مبرر بالشاب ماترن مونتويا بالإضافة لفشل الظهير الأيمن دوجلاس فى إثبات قدراته مع الفريق.

دوجلاس يعتبر فشل كبير للويس إنريكى الذى أصر على التعاقد معه فى الصيف الماضى بالرغم من أن الخيارات كانت كثيرة معه لإختيار لاعب مهم يلبى إحتياجات الفريق ولكن لأن إنريكى لاينظر أمامه كثيرا أصر على دوجلاس فكانت الطامة الكبرى والذى يبدو إنه إقترب من الرحيل فى الشتاء مع مفاوضات إيفيرتون الإنجليزى له بالرحيل على سبيل الإعارة.

السبورت رشحت العديد من الأسماء المهمة للبارسا مثل  كاميلو زونيجا نجم نابولى الإيطالى ولوكاس بيتزيك ظهير أيمن بروسيا دورتموند الألمانى ودانييلو ظهير أيمن فيورنتينا الإيطالى وخوان كودرادو نجم فيورنتينا الإيطالى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024