• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطاب الـ 11 مليون التي طلبها الهلال من الوليد بن طلال … لمن ستذهب الملايين …؟!

-0

نشر يوم امس او بالأصح تم تسريب خطاب يطلب فيه الامير عبدالرحمن بن مساعد مبلغ 11 مليون من الوليد بن طلال كسلفه ..! مؤقتة ، والحقيقة ان كان ما نشر صحيحا او مزيفا إلا ان الهلال وباقي الاندية السعودية يعيشون في فقاعة مهولة جدا داخل تلك الاندية …!
الكل تحدث عن الفجوة الكبيرة بين الدخل والمصروفات ..! او لنكن واقعيين الدخل الحالي هو دخل مؤقت وليس دائم والمصروفات تذهب بشكل عشوائي ، ولكن الاندية لم تستوعب هذا الامر ولا نعرف ما هو السبب …!
بعض الاندية يأخذ سلفه والبعض يبيع قطع اراضي ليسدد الرواتب والبعض الاخر هو غارق في ديون كبيرة جدا ستأتي نتائجها قريبا على النادي واللاعبين .
الموضوع باختصار لا يوجد لاعب في الدوري السعودي يستحق ان يتحصل على مليون ريال في السنه …! مستواهم وفكرهم اقل من هذا المبلغ بكثير …! اللاعبين بلا روح …! بلا فكر …! كل ما يهمهم هو كم سيكون رصيده وكيف سيقضي ليلته …! ، اما المستوى في النادي والاحترافية والعطاء هذا امر لا يعرفونه اطلاقا … وأفعالهم دليل على هذا الامر .
الحديث هنا ليس عن الهلال وحدة الحديث عن كل اللاعبين او المجمل منهم ، هذه الاشكال تتحصل على ملايين من اجل ان تخرج لنا بملابس المهرجين والسيارات الفارهه فقط … وكأننا بحاجة الى ان نشاهد المزيد من هذا المناظر في الملعب وخارج الملعب .

 

-1

-2

-3

 

-4

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024