• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شرفى التعاون يهاجم العواجي

hihi2-1

 

يرى رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي التعاون سليمان العُمري أن فريق ناديه الأول لكرة القدم لم يكن ليخسر لقاءه الدوري الأخير أمام الهلال, لولا أخطاء تحكيمية وصفها بـ”الكوارثية” ارتكبها حكم اللقاء مرعي العواجي (دولي), في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة, جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض, وطار الهلاليون بنقاطها الثلاث, اثر الفوز 3-1.

ورفض العُمري في تصريح بثّه مركز التعاون الاعلامي أمس التقليل من جهود اللاعبين والجهاز الفني على اثر الخسارة ليلة الثلاثاء الماضي, مشيرًا إلى أنها لا تلغي نجاحاتهم السابقة, تحديدًا حين الفوز على الشباب 2-1 في الرياض, قبل الانتصار الساحق على الاتحاد 4-3 في بريدة.

وحمل تصريح الداعم التعاوني الأول أمس إتهامًا صريحًا للجان عاملة في الإتحاد السعودي, وهي لجنة الحكام الرئيسية إلى جانب لجنة المسابقات, إذ يؤكد العمري أنها باركت السقوط التعاوني أمام الهلال, لكون الأولى مرتبطة بأخطاء الحكم العواجي, بينما أجبرت الثانية ناديه على خوض اللقاء في توقيت غير مناسب له.

وطالب العُمري في حديثه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد بضرورة التدخل, والعمل على ضخ الدماء الشابة والطموحة في مناصب إتحاد كرة القدم, إضافة إلى تطوير اللوائح وتقريب المنافسات بين الأندية.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024