• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهلال يستعد للنصر دون راحة

hihi2-1

 

خاض لاعبو الهلال الذين شاركوا في القائمة الأساسية أمام التعاون تدريبات استرجاعية صباح اليوم الأربعاء في صالة الإعداد البدني والملعب الرديف بمقر النادي، بينما خضع الثنائي تياجو نيفيز وعبداللطيف الغنّام لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية.

وواصل لاعب الوسط سلمان الفرج برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وستتحدد إمكانية مشاركة الثنائي نيفيز وسلمان الفرج في مباراة الديربي أمام النصر قبل تدريب الفريق الأخير يوم الجمعة.

وسيؤدي الفريق تدريبه الرئيسي الذي قرر الجهاز الفني إغلاقه صباح يوم غدٍ الخميس، تحضيرًا لملاقاة مضيفه النصر مساء يوم السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

على صعيد اخر، آخر بعث الجهاز الطبي بالهلال كافة التقارير الطبية والأشعة المغناطيسية التي خضع لها قائد الفريق ياسر القحطاني لعدد من الأطباء المتخصّصين، وذلك لاستشارتهم طبيًا حول الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي لاختيار المركز المناسب لإجراء العملية الجراحية بعد أن عرض عليه الفريق الطبي لشريك النادي في مجال الرعاية الصحية “بوبا” مركزين في ألمانيا وايطاليا لاختيار أحدها وإجراء العملية هناك.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024