• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : خاص هاي كورة بعد فضيحة الهلال والتعاون … اندية سعودية تطالب بحكام اجانب لكل مباريات الهلال

1111

يوم امس شهد لقاء الهلال ونادي التعاون فضيحة تحكيمية لم تحدث في تاريخ كرة القدم السعودية على الاقل خلال العشر سنوات الماضية ، الحكم السعودي مرعي العواجي ادار المباراة بطريقة تعجب منها كل المشاهدين حول العالم .
في الدقيقة 57 حدث تدخل بين لاعب التعاون وحارس مرمى نادي الهلال عبدالله السديري كان القرار فيها هو طرد الحارس مباشرة وركلة جزاء ، ولكن حكم اللقاء لم يحرك اي ساكن في هذا التدخل .
في اتصال هاتفي خاص لهاي كورة مع اداري احد اندية الوسط في الدوري السعودي علق فيها قائلا ” الكل شاهد الكوارث التحكيمية و ما حدث هو مهزلة والكل اصبح يعلم ما يحدث للحكام اثناء ادارتهم للقاء الهلال مع اي نادي اخر …! ” وأضاف قائلا ” نحن نعلم بان نتائج الهلال في تواجد حكام اجانب وبدون اي ضغط هي نتائج غير جيدة اما ان يتعادل او يخسر ، وهذا دليل قاطع على الضغط الكبير الذي يحدث على الحكم السعودي اثناء مباراة الهلال ”
واختتم قولة ” انا تحدثت مع رؤساء وإداري العديد من الاندية الاخرى وسيكون هناك اتفاق وإجماع من مجمل الاندية التي ستتقدم بطلب خاص للاتحاد السعودي على ان لقاء الهلال امام انديتنا في الدوري سيكون تحت ادارة حكام اجانب ، لكي لا نشاهد هذه الكوارث في التحكيم من جديد ” .

 

 

فيديو الخطا التحكيمي في لقاء الهلال والتعاون

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024