• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الهلال يلتهم التعاون بثلاثية

1نجح الهلال في تحقيق فوزاً هاماً للغاية على حساب التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، في المباراة التي لعبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك وسط حضور جماهيري يقدر بـ 25 ألف متفرج.

تمكن أفضل لاعب في اسيا ناصر الشمراني من وضع فريقه في المقدمه، وذلك باحرازه الهدف الأول في الدقيقة (21) عن طريق تمريرة من سالم الدوسري، وعند الدقيقة (28) تمكن عبد الله الزوري في تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وعاد اللاعب المتألق ناصر الشمراني ليزور الشباك من جديد موقعاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه وذلك عند الدقيقة (33) عبر تمريرة من اللاعب نواف العابد.

وقبل النهاية بخمس دقائق استطاع المهاجم المتألق افولو مهاجم التعاون من تسجيل هدف الشرف لفريقه وذلك عند الدقيقة (39) عبر تمريرة من زميله نايف الموسى. لكي ينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيراً واستمرت نتيجة الشوط الاول كما هي وقام مدرب الهلال “ريجي” بإخراج كلا من كواك والشهلوب وناصر ونزول بدلاً منهم سلطان و وعبد العزيز الدوسري وحمد الحمد.

هدف الهلال الاول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث

هدف التعاون الاول

شاهد التفاصيل

1 1

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024