• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

العواجى لا يرضى الهلاليين

hokkam21-1-2012-20-43-32

 

بعد ان كلفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم الحكم الدولي مرعي العواجي لقيادة المواجهة المؤجلة من الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي ستجمع فريقي الهلال والتعاون مساء الثلاثاء القادم على استاد الامير فيصل بن فهد برياض،و معه الدولي فهد العمري “مساعد أول”، ويحيى آل معتق “مساعد ثان”، وبدر العنزي “رابعاً”، والدولي السابق محمد سعد “مقيماً”.

شنت الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هجوماً حاداً على لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم .
وأبدى الهلاليين رفضهم لتعيين العواجي، مؤكدين أن اختياره لإدارة مباراة التعاون يُعد علامة استفهام كبيرة من جانب الحكام، وذلك كونه ارتبط اسمه بنادي النصر بعد الأخطاء  التي وقع فيها مرعي في مباراة النصر والشباب العام الماضي، والتي استفاد منها النصر.

وأكدوا أن نقطة الاعتراض الرئيسية في تعيين العواجي هي أن لقاء التعاون يأتي قبل مواجهة الغريمين الهلال والنصر السبت المقبل في الجولة 12 من دوري جميل، وسيكون طرد مرعي لاعبا هلاليا أو منح بطاقة صفراء للاعب مهدد بالإيقاف مُفجراً لأزمة كبيرة، وسيتم الربط بما حدث في الموسم الماضي.

وطالبت جماهير الزعيم بضرورة تغيير طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء التعاون المقبل منعاً للجدل والاحتقان الذي يمكن أن يحدث في حالة أخطأ العواجي خلال المباراة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024