• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بن مساعد لجماهير الهلال اطمأنوا

55

وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، رسالة طمأنة للجماهير الهلالية فيما يتعلق بسداد باقي مستحقات كل من صفقة اللاعب ياسر الشهراني إلى ناديه السابق القادسية، وصفقة المهاجم ناصر الشمراني إلى ناديه السابق الشباب.

وقال الأمير عبدالرحمن في تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” :” للشباب وللقادسية مستحقات بقية قيمة عقدي الشمراني والشهراني، وهي تدخل في العجز الذي أعلن في الجمعية العمومية وسنسددها قبل فترة التسجيل بإذن الله” .
تغريدة رئيس الهلال تأتي عقب تقدم إدارة نادي القادسية بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد ناديي الأهلي والهلال، وذلك بسبب تأخر إدارتي الزعيم والراقي في سداد المبالغ المستحقة عليهما لنادي القادسية، جراء انتقال اللاعبين ياسر الشهراني إلى الهلال، وصالح العمري للأهلي.

طمـأن الرئيس الهلالي، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، جماهير فريقه، بأن الإدارة ستسدد مستحقات فريقي القادسية والشباب قبل فترة التسجيل الثانية.

وقال مغرداً على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” للشباب وللقادسية مستحقات بقية قيمة عقدي الشمراني والشهراني، وهي تدخل في العجز الذي أعلن في الجمعية العمومية وسنسددها قبل فترة التسجيل بإذن الله” .

وكانت إدارة نادي القادسية قد تقدمت بشكوى رسمية إلى لجنه الاحتراف بالاتحاد السعودي، على ناديي #الأهلي والهلال، بسبب التأخر في سداد المبالغ المستحقة عليهما لنادي القادسية، جراء انتقال اللاعبين ياسر الشهراني إلى الهلال، وصالح العمري للأهلي.

وكانت مصادر هلالية قد كشفت في وقت سابق، أن فترة التسجيل الثانية قد لا تشهد أي إضافات، خصوصاً في اللاعبين الأجانب.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024