• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دى ماريا لايحرز أهداف من شهرين ويعاير عشاق اليونايتد وينسى فضل ريال مدريد !

 

article-2853462-23944CF400000578-182_964x386

على الرغم من أن دى ماريا لعب تسعة مباريات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم إلا إنه لم يحرز سوى ثلاثة أهداف مع مانشستر يونايتد على الرغم من إن اليونايتد تكلف 75 مليون يورو من أجل شرائه من ريال مدريد فى إغسطس الماضى.

دى ماريا لم يحرز أى هدف منذ شهرين تقريبا وأضاع هدفا سهلا بطريقة غريبة أمام مرمى الأرسنال وقد كاد أن يتسبب فى ضياع الفوز من اليونايتد وقتها لولا العناية الآلهية التى حافظت على الفوز لعشاق مانشستر يونايتد.

دى ماريا كلف اليونايتد 75 مليون يورو أى أن الهدف الذى يحرزه مع اليونايتد كلف الفريق 25 مليون يورو وعلى الرغم من تلك الخيبة القوية بدا دى ماريا غير مكترث بمشاعر اليونايتد حيث إنه صرح تصريحا غريبا بأنه لايتابع دورى أبطال أوروبا هذا الموسم لأن الفريق لايلعب فى هذه المسابقة وإنه يشتاق للمسابقة التى حمل لقبها مع الريال فى مايو الماضى.

دى ماريا أكد بأنه يستمتع باللعب مع إبنته ويفضل ان يكون بجوارها بدلا من مشاهدة البطولة التى لايلعب فيها مما أثار كبرياء عشاق مانشستر الذين كانوا يأملون أن يساعدهم فى العودة للبطولات ولكن حتى الآن اليونايتد بعيد جدا عن تشيلسى متصدر البريمير ليج.

تصريحات دى ماريا أثبتت عدم وفائه لريال مدريد فكان يجب أن يقول إنه يتابع مباريات ريال مدريد فى دورى الأبطال خصوصا وإن النادى هو من صنع شهرته ولكن لأنه كان يبحث عن الأموال لا عن الوفاء كشف عن غدم إكتراثه بالفريق الملكى مما سيغضب عشاق الفريق الملكى الذين كانوا يحسبونه وفيا ولكنه فى عالم تسيطر عليه الأموال لايبدو كذلك .

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024