• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل : بيان رسمي من ريال مدريد يرد فيه على بلاتيني ويؤكد أحقية كريستيانو بالكرة الذهبية 2014

3

أصدر نادي ريال مدريد الأسباني بيانا رسميا قبل قليل عبر موقعه الرسمي يرد فيه على تصريحات ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي الأخيرة والتي قال فيها بأن كريستيانو لايستحق الكرة الذهبية لهذا العام وأن من يستحقها لاعب الماني ممن فازوا بالمونديال .

وقال النادي الأبيض في بيانه ” لقد تفاجأنا من التصريحات المتكررة على التفضيلات الشخصية لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر برأس الجسم الرئيسي لكرة القدم الأوروبية، حيث ينبغي أن يسود فيهم الحياد التام.

ثانيا، الكرة الذهبية هي جائزة فردية ، وليست جائزة جماعية تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم، ونحن نعتقد أنه للحفاظ على هيبتها لفترة أطول يجب أن من يشارك في التصويت يأخذ في عين الاعتبار أن الجائزة فردية.

وأخيرا، فإننا نعتقد دون أدنى شك أن كريستيانو رونالدو قدم أفضل عام مهني وفردي في تاريخه،  بالاضافة إلى أنه حقق دوري ابطال اوروبا والحذاء الذهبي، والرقم القياسي لأفضل هداف في دوري ابطال اوروبا في موسم واحد وحقق كأس الملك وفاز بلقب هداف الدوري الاسباني. وفي الموسم الحالي، نجح في الفوز بكأس السوبر الأوروبي، وسجل هدفين في المباراة ويحقق أرقاما مذهلة مثل 20 هدفا في 12 مباراة هذا الموسم، مؤكدا مستواه الكبير وكل هذا يجعله جديرا، أكثر من من أي وقت مضى، بالكرة الذهبية.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024