• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الايبولا تحرم لاعب هجر من العوده لفريقه

hihi2-1

 

اعلنت إدارة نادي هجر اليوم الخميس أن الفريق لن يتمكن من الاستفادة من خدمات لاعبه المحترف الغيني نابي سوماه مستقبلا بعد أن تم منعه من الدخول إلى السعودية وذلك إثر الحجر الصحي الذي أصدرته المملكة على بعض الدول الأفريقية ومن بينها غينيا وذلك بسبب تفشي وباء “إيبولا” القاتل بها.

وكان اللاعب قد غادر إلى المغرب بعد نهاية مباراة الفريق الأخيرة في الدوري مع الاتحاد حيث منح المدير الفني للفريق نيبو إجازة لجميع اللاعبين مدتها أربعة أيام استغلها اللاعب للذهاب لإنهاء بعض الأمور المتعلقة به مع ناديه السابق الدفاع الحسيني الجديدي المغربي بالإضافة إلى جلب زوجته للسعودية بعد أن تم إصدار تأشيرة دخول لها إلا أنه بعد ذهاب اللاعب إلى المغرب بيومين تم إصدار قرار منع وحجر صحي على جميع حاملي الجنسية الغينية مما منع اللاعب من العودة مجدداً إلى السعودية.

وبذلت إدارة نادي هجر متمثلة في رئيس مجلس الإدارة سامي الملحم مساعيها لعملية تسهيل دخول سوماه وعودته للتدريبات وأجرت اتصالات مع القنصلية السعودية في المغرب ووزارة الخارجية والقنصلية الغينية في السعودية ولجنة الاحتراف إلا أن تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح. وأبدت إدارة النادي احترامها و تقبلها للقرار.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024