• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت الكتالونية تحاول إقناع العالم أن ميسى أفضل من رونالدو 2014 !

messi-aspira-quinto-balon-oro-1416999574902

الحرب مشتعلة بين الصحف المدريدية والصحف الكتالونية وهو نفس الحال بين عشاق ريال مدريد وعشاق برشلونة وبالأحرى عشاق رونالدو وعشاق ميسى فكل يغنى على ليلاه وكل يحاول أن يقدم الأدلة والبراهين على أن نجمه الخاص هو الأفضل هذا العام.

السبورت الكتالونية أكدت أن ميسى يستحق الكرة الذهبية لأنه حطم فى نفس العام رقم زارا التاريخى بأفضل هداف فى الليجا ورقم راؤول التاريخى كأفضل هداف فى دورى الأبطال.

ميسى هذا العام حتى الآن أحرز 52 هدفا بينما رونالدو أحرز 54 هدفا وتقول السبورت على الرغم من مزاعم البعض بأن ميسى فى اسوأ أيامه إلا إنه قريب جدا من رونالدو الذى يعيش أفضل أيام مسيرته الكروية.

ميسى يتفوق على رونالدو فى عدد التمريرات الحاسمة للزملاء فميسى صنع 22 هدفا بينما رونالدو صنع 17 هدفا فقط كما إنه يتفوق فى معدل الاهداف فى دورى الأبطال فميسى أحرز 74 هدفا فى 91 مباراة بينما رونالدو أحرز 71 هدفا فى 108 مباراة.

ميسى هو اللاعب الوحيد الأعسر الذى أحرز هاتريك فى مباراة واحدة بقدمه اليمنى وأكثر لاعب سجل فى مدن أوروبية مختلفة بواقع 23 مدينة وهو اللاعب الوحيد الذى سجل خمسة أهداف أو أكثر فى ثمانية مواسم متتالية وميسى أحرز 28 هاتريك فى كل المسابقات بينما رونالدو أحرز 26 هاتريك ورونالدو أحرز 14 هاتريك منهم على الأقل ضربة جزاء .

 

برأيك هل صحيفة السبورت الكتالونية صادقة فى ذلك الكلام؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024