• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جولة الإبداع !

hg

قدمت الاندية الأسبانية قاطبة فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا أداءا مشرفا ومميزا وحققت جميعها الإنتصارات .

البداية مع برشلونة الذى سحق ابويل القبرصى برباعية نظيفة منها هاتريك لميسى الذى عن طريق أصبح أفضل هداف فى تاريخ دورى أبطال أوروبا وحتى سواريز أحرز أولى أهدافه مع البرسا وفى حال تفوق البرسا على باريس سان جيرمان فى الجولة المقبلة بملعب الكامب نو سيتصدر مجموعته كما إعتاد فى المواسم الأخيرة.

نذهب لأتلتيك بلباو فقد حقق فوز معنوى مهم على حساب شاختار بهدف نظيف فى أوكرانيا لينتزع المركز الثالث و يضمن بشكل كبير التأهل للدورى الأوروبى فى حال تعادله أو إنتصاره على خصمه المباشر باتى بوريسوف البيلاروسى.

ريال مدردي واصل عاداته وإنتصر للمرة الخامسة على التوالى فى دورى الأبطال وخرج بالعديد من المكاسب أهما أن الدون رونالدو واصل هواياته وقلل الفارق لثلاثة أهداف فقط مع خصمه المباشر ميسى فى المنافسة على لقب هداف دورى أبطال أوروبا وربما يلحق به فى المباراة القادمه السهلة نسبيا ضد لودوجريتس البلغارى .

وأخيرا أتلتيكو مدريد إستطاع أن يتأهل رسميا لدورى أبطال أوروبا بإكتساحه أولمبياكوس بنتيجة عريضة برباعية نظيفة وواصل ماريو مانذوكيتش تألقه بهاتريك صريح وسيلعب المباراة المقبلة ضد اليوفنتوس على أمل التعادل أو الخسارة بهدف ليضمن تصدره لمجموعته.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024