• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جولة العار !

hi

لم يكن أحد المتشائمين من عشاق الكرة الألمانية يتوقع هذا السقوط المريع لجميع أندية ألمانيا فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا .

الفرق الألمانية دخلت هذه الجولة بإنتصارات مميزة فى الجولات الأخيرة ولكنها سقطت فى الفخ وتلقت خسائر مدوية ربما قد تؤثر على معظمها فى الفترة القادمة.

البداية مع بايرن ميونيخ الذى تلقى خسارة لن تؤثر عليه فى الترتيب فهو يتصدر المجموعة الخامسة ولكن جعل الجميع يشكك فى قدرة الفريق الألمانى فى منافسة ريال مدريد وتشيلسى وبايرن ميونيخ وظهر الوهن شديدا على خط دفاعه الذى تلقى الويل من كون أجويرو .

بروسيا دورتموند دخل المباراة ضد الأرسنال وهو متأهل ولكن يبدو أن الفريق لم يتحمل أن ينتصر أو يتعادل مع المدفعجية الذين دخلوا اللقاء وعينهم على إستعادة الثقة وبالفعل سقط بروسيا فى الفخ بسهولة وتلقى هدفين وكان لقاءا سهلا للإنجليز وربما لو إستمر على هذا المستوى قد يخسر من أندرلخت البلجيكى وقد يخسر الصدارة.

شالكة أكثر الخاسرين تلك الجولة فقد خسر المركز الثانى لصالح سبورتينج لشبونة وتلقى هزيمة مدوية أمام تشيلسى بخماسية فى معقله وأمامه مهمة صعبة جدا حيث سيواجه ماريبور السلوفينى الذى يطمح فى الفوز وإحتلال المركز الثالث والتأهل للدورى الأوروبى وهنا سيجد شالكة نفسه خارج أوروبا نهائيا.

 

بايرن ليفركوزن تلقى خسارة موجعه أمام موناكو على أرضه ووسط جماهيره وإن كان ضمن التأهل ولكن قد يخسر المركز الاول فى حال خسارته أمام بنفيكا فى حال إنتصار موناكو أو زينيت على الأآخر وحينها سيجد بايرن ليفروكزن أمام ريال أو تشيلسى أو اليوفنتوس او أتلتيكو مدريد أو برشلونة وينتهى طموحه وقتها.

 

وتأمل الأندية الالمانية فى إستعادة الثقة فى الجولة الأخيرة حتى لا يزداد التعثر .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024