• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إحتمالات تأهل روما والسيتى وسيسكا موسكو للدور الثانى !

article-2848858-238188FB00000578-68_964x386

إزدادت المجموعة الخامسة من دورى أبطال أوروبا تعقيدا خصوصا بعد نتائج السهرة بتعادل روما الإيطالى مع سيسكا موسكو الروسى بهدف مقابل هدف فى روسيا وإنتصار السيتى على بايرن ميونيخ الألمانى فى ملعب الإتحاد.

 

الآن الفرصة متاحة للثلاثة فرق للتأهل بعد تساويها بالنقاط بخمسة نقاط فكل فريق حقق الفوز مرة وتعادل مرتين وخسر مرتين ويتفوق روما حاليا فى النتائج المباشرة فقط فقد إنتصر على سيسكا موسكو وتعادل معه بينما السيتى لم ينتصر على أى منهما حتى الآن ويتبقى للسيسكا أمل كبير أيضا.

مانشستر سيتى أمامه أكثر من فرصة للتأهل أولها الإنتصار على روما  أو التعادل بهدف مقابل هدف أو أكثر مع خسارة سيسكا موسكو هناك فى ميونيخ .

 

روما الإيطالى فى حال إنتصاره على السيتى فى آخر جولة يتأهل دون النظر لمباراة  بايرن ميونيخ وسيسكا موسكو وفى حال تعادله أيضا مع السيتى سلبيا وتعادل أو خسارة سيسكا موسكو أمام بايرن ميونيخ سيتأهل مباشرة.

 

المجموعة لم تبوح بكامل أسرارها وسنضطر للإنتظظار حتى نهاية الجولات الأخيرة ومن الوارد جدا أن يتساوى الفرق فى النقاط .

 

وفى حال تساوى روما الإيطالى مع سيسكا موسكو الروسى فى النقاط سيتأهل الفريق الإيطالى وفى حال تساوى مانشستر سيتى مع روما الإيطالى سيتم اللجوء لنتيجة المباراتين ففى حال التعادل السلبى سيتأهل روما لسابق تعادله الإيجابى فى ملعب الإتحاد بهدف مقابل هدف بينما فى حال التعادل الإيجابى  سيتأهل السيتى لتفوقه فى فارق الأهداف وفى حال تساوى السيتى مع الفريق الروسى سيتأهل الفريق الروسى الذى ظفر أربعة نقاط من فريق السيتى فى المباريات المباشرة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024