• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليلة الملك ميسي …!

1

نجح فريق برشلونة الاسباني في الاستمرار في التألق وحصد الانتصارات ، حيث انتصر على فريق أبويل القبرصي برباعية نظيفة في اطار خامس جولات دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا .

ومنذ بداية المباراة وبرشلونة يبحث عن افتتاح التسجيل وفي الدقيقة الـ23 كانت هناك تسديدة خطيرة من ألبا بتمريرة من ميسي ولكن اللاعب الأسباني سددها فوق المرمى ، وبعد اربع دقائق نجح الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في منح التقدم لبرشلونة بعد أن لف ودار بالكرة بطريقة رائعة .

1

وفي الدقيقة الـ32 من عمر الشوط الأول حصل ألفيس على بطاقة صفراء ستبعده عن مباراة الجولة الأخيرة ضد فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان .

وفي الدقيقة الـ38 نجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بقدمه اليمنى بعد أن وصلت تسديدة رافيينا امام قدمه ولم يتوانى عن وضعها في الشباك لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة الـ52 اعطى ميسي تمريرة دقيقة لبيدرو الذي انفرد بالمرمى وكاد يسجل الهدف الثالث لولا انه سدد الكرة بجوار القائم ، ونجح ميسي في التسجيل مجددا في المباراة وسجل ثالث أهداف برشلونة في الدقيقة الـ58 ليتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة .

1

وفي الدقيقة الـ64 كاد ابويل أن يقلص الفارق بتسديدة رائعة لولا براعة شتيغن الذي تصدي للكرة بطريقة رائعة ، وفي الدقيقة 70 اشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب وسط برشلونة رافيينا بعد تدخله القوي على لاعب أبويل ليكمل برشلونة باقي الدقائق بعشرة لاعبين ، وحاول برشلونة تسجبل مزيد من الأهداف وبالفعل نجح ميسي في البصم على الثلاثية في الدقيقة الـ87 ليتقدم برشلونة برباعية نظيفة انتهى عليها اللقاء .

شاهد أهداف المباراة :

هدف برشلونة الاول ، هدف برشلونة الثاني ،

هدف برشلونة الثالث ، هدف برشلونة الرابع

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024