• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لوبيز : تفاصيل صغيره تحسم مباراة قطر

hihi2-1

 

يرى مدرب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم الاسباني خوان لوبيز كارو ان تفاصيل صغيرة ستحسم المباراة النهائية لخليجي22 مع المنتخب القطري يوم الاربعاء، وان هدفه احراز لقب البطولة.

وقال لوبيز كارو “المباراة النهائية ستكون صعبة جدا وستتميز بالندية، وبالنسبة الى فريقنا فانه سيكون ملزما بتقديم كل ما لديه من اجل حسم النزالات الثنائية،فالمباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة تحدد نتيجتها”.

وتابع “لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا لتقديم مباراة كبيرة، واتمنى ان نوفق في تحقيق هدفنا باحراز اللقب واسعاد الجميع، فالاهم بالنسبة لي هو تحقيق الهدف اي احراز الكأس”.

وتحدث مجددا عن الانتقادات التي تواجهه بقوله “سبق وفي مرات عدة ان قلت انني لا افكر بمستقبلي الان، فما يشغلني حاليا هو مساعدة فريقي والقيام بعملي بأفضل ما يمكن، ولذلك سأحاول القيام بما هو افضل للكرة السعودية واللاعبين وللاشخاص الذين وضعوا ثقتهم بي”.

واوضح لوبيز كارو “المباراة نهائية ويجب ان نتعامل معها بطريقة خاصة، فالجانب النفسي مهم جدا في مثل هذه المباريات، لا بل ان كل العوامل التكتيكية والفنية والبدنية والذهنية ستلعب دورا حاسما فيها”، مضيفا “لقد بذل المنتخبان جهودا كبيرة للوصول الى هذه المرحلة، والثقة سيكون لها دورها ايضا، فالمباراة تشكل فرصة جيدة لجميع اللاعبين للتألق، فهم يستحقون المشاركة فيها وكلهم جاهزون، ولكن في النهاية هناك 11 لاعبا فقط يمكنهم ذلك”.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024