• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهدوء سلاح لوبيز لحصد اللقب

hihi2-1

 

يقترب مدرب المنتخب السعودي خوان رامون لوبيز كارو من اكمال عامين في المنصب الذي انتقل إليه على اثر فشل سلفه فرانك ريكارد في كأس الخليج لكرة القدم وله أن يثق في استمراره بعدما أعاد الفريق للمباراة النهائية للمرة الثالثة في أربع بطولات.

ويوشك لوبيز كارو من نهاية ناجحة للبطولة الخليجية حين يواجه قطر يوم الأربعاء على لقب سيزيد وضعه رسوخا بعدما هدده الضغط لشهور.

وسيعتمد المدرب السابق لريال مدريد على الروح القتالية العالية للاعبيه والتي لطالما كانت محور حديثه.

وتجنب لوبيز كارو الحديث عن قطر وفريقها الذي أظهر صلابة مماثلة وتجاوز الدور الأول بثلاثة تعادلات في ثلاث مباريات لكنه يعي جيدا أن الأداء الجيد سيمنحه التفوق.

ولا يتوقع أن يسحب لوبيز كارو البالغ من العمر 51 عاما ثقته في ناصر الشمراني الذي سيواصل على الأرجح لعب دور المهاجم الوحيد رغم وجود نايف هزازي.

كما ستبقى راية القوة في خط الوسط بيد سعود كريري ووليد باخشوين اللذين ساعدا الفريق على امتلاك المبادرة لفترة طويلة في مباراة قبل النهائي أمام الإمارات.

وتكتمل التشكيلة السعودية بوجود نواف العابد وسالم الدوسري اللذين هزا الشباك الإماراتية وقلب الدفاع القوي أسامة هوساوي.

لكن لا شيء أهم من هدوء لوبيز كارو الذي لم يظهر عليه اضطراب وفريقه يهدر التفوق أمام الإمارات قبل أن يحسم الأمر في الدقائق الأخيرة.

ويحظى لوبيز كارو بدعم كبير من الاتحاد السعودي لكرة القدم مكنه من تجاوز عواصف النقد طيلة البطولة وأمامه الآن فرصة لإثبات جدارته بالاستمرار في قيادة الفريق في كأس آسيا التي تحلم السعودية فيها بلقب رابع بعدما غابت عن التتويج منذ1996

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024