• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: رئيس اتحاد الكرة الاماراتى و الله لم و لن اخطئ فى حق الكويت

snapshot_002

اكد يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتى على حبه و انتمائه لدولة الكويت و انه ابن الكويت مثلا ما هو ابن الامارات و يحترم الكويت شعبا و قياده و لا يسمح لنفسه او لا أى احد ان يتلفظ بكلمة تجاه الكويت او اى دولة خليجية اخرى لاننا خليج واحد و انه لم و لن يخطئ فى حق دولة الكويت و ان تواجدنا فى دولة السعودية هدفه انجاح البطولة و لن نعكر صفو الدورة بأى نوع من المهاترات و ذلك للحفاظ على وحده الصف الخليجى و اننا كبعثة المنتخب الاماراتى لم نرد على اى تصريحات بها اسائه لنا حفاظ على نجاح البطولة .

و جائت هذه التصريحات بعد احتمالية حدوث ازمه كروية بين الامارات و الكويت على اراضى السعودية :

 حيث تسبب طلال المحطب المنسق الإعلامي لمنتخب الكويت في أزمة كان يمكن أن تتطور خارج حدود الملعب عندما اندفع في الهجوم على يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قائلاً في تصريحاته إنه “قول دون فعل”، وإن عليه أن يفهم اللغة العربية.

وكان المحطب يرد على تصريح للسركال قبل مباراة المنتخبين في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في خليجي 22 التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، داعب فيه الوفد الكويتي بقوله: “إذا غلبناكم لا تتعذروا بالإصابات”، لكن المنسق الإعلامي الكويتي انطلق في هجوم عنيف ضد رئيس اتحاد الكرة الإماراتي خلال تصريحاته لقناة الكاس القطرية حيث قال موجهًا كلامه إلى السركال: “التعلل غير التعذر، وعليك أن تفهم اللغة العربية يا سيد يوسف السركال”.

وواصل المنسق الإعلامي هجومه قائلاً: “يوسف السركال قول دون فعل، في حين أن الأزرق الكويتي قول وفعل.. لقد أكدنا أنه لا فريق مهدي علي ولا يوسف السركال قادرون على أخذ نقاط من الكويتي”.

كما “غمز” المحطب على امتناع لاعبي الإمارات عن التحدث مع وسائل الإعلام السعودية بسبب منع قنوات الإمارات من الحضور في المنطقة الإعلامية في الملاعب، بناءً على طلب الشركة صاحبة حقوق البث، معتبرًا أن هذه المقاطعة تمت بتعليمات من السركال، وقال: “لم نعزل لاعبينا في المطعم والفندق مثلما فعل البعض؛ لأن هذا يكسر المنظومة الخليجية ومقولة (خليجنا واحد)، وللأسف بعض رؤساء الاتحادات الخليجية -وعلى رأسهم السركال- يكسرون كلمة (خليجنا واحد)”.

وفي الأخير، ختم المحطب كلامه مخاطبًا السركال: “أقول للسركال: أفضل لك أن ترجع لاتحادك وتشتغل؛ لأنه يا يوسف لا فعل ولا قول منك”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024