• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عيسي بن راشد يرفض وجود مرجان

مرجان

شن نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحرينية الشيخ عيسى بن راشد هجومه على مدرب المنتخب البحريني المقال العراقي عدنان حمد .

وقال ان هناك مشاكل واجهها المنتخب من البداية بهروب مدربه الاول الى نيوزيلندا، وقال: “كان يفترض احضار مدرب افضل من عدنان حمد الذي لديه مشكلتان اولهما فنياً لم يثبت على تشكيل للمنتخب طوال المباريات الماضية الودية او الرسمية، فتجد انه كل شوط يغير واستمر هذا في دورة الخليج من خلال المواجهات الثلاث التي لعبها منتخبنا، كما انه لم يكن مستقراً نفسياً بوجود فجوة بينه وبين اللاعبين، وغير محبوب، وكان هناك جفاف في تعامله معهم، وبالتالي لم يكن اللاعبون مرتاحين نفسيا معه”.

وأضاف: “هناك حقيقة يجب ألا نغفلها وهي أن مستوى اللاعبين اقل من مستوى المنتخب وهذا يرجع للاندية نفسها لأن الدوري هابط لدينا، كما ان حضور اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في الاندية البحرينية حرم فئة الشباب من اللعب، وبالتالي لم يستفد منهم المنتخب”.

وعن الابقاء على المدرب الحالي مرجان عيد الى بطولة آسيا، قال: “انا ضد استمراره، ويجب إحضار مدرب آخر، وهذي مشكلة اتحاد الكرة يجب ان يحلها بعد كأس الخليج مباشرة اذا ارادوا ان ينافسوا في آسيا”

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024