• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: ماذا قال نجوم الاخضر قبل مواجهة الامارات المصيرية

اكد  لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعود كريري على جاهزية لاعبي الأخضر لمواجهة المنتخب الإماراتي قائلاً : المنتخب الإماراتي منتخب غني عن التعريف يعتبر واحد من أفضل المنتخبات المشاركة في البطولة وبالطبع ستكون مواجهتنا معه قوية ونحن جاهزون لهذه المواجهة ونتمنى وقفة الجماهير السعودية بحضورها ومؤازرتها لنا في المباراة القادمة ونعدهم ببذل كل ما بوسعنا وتقديم أفضل مستوياتنا من أجل تجاوز المنتخب الإماراتي وتحقيق لقب البطولة .

اضافه ايضا عبدالله السديرى لاعب المنتخب السعودى بان جميع اللاعبين لديهم ثقه و اصرار على احراز البطولة و اكد على احترام منتخب الامارات لانه حامل اللقب و عندنا مهمة امام الامارات و بعدها سنفكر بمن سيقابلنا فى النهائى .
و ذكر ان المقطع المنتشر بينى و بين وليد العنزى عادى و اننا كنا نمرح و نوزح و كنا نرفه عن انفسنا و من شاهد المقطع يعرف اننا نمزح .

اكد وليد عبد الله ايضا على العلاقة الطيبة بين جميع لاعبى المنتخب و انه انقهر من السديرى عندما قال ان التيشرت ب 120 يورو .
و قال ان المنتخب الاماراتى له احترامه و تقديره و نتمنى ان نكون فى حالتنا الفنية و البدنية و ناشد الجمهور السعودى بالدعم و المسانده امام الامارات .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024