• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انريكي .. المدرب الذي يسير عكس الاتجاه .!

1416649018_204735_1416650225_noticia_grande

دائماً مايكون المدرب هو ربان السفينة لأي فريق حيث يقود فريقه لتحقيق الأفضل لأن ذلك هو الهدف من أن تكون مدرباً ولكن ماذا إن كنت أنت أيها المدرب من تحمل معاول الهدم لتهدم فريقك وتقود السفينة نحو الهاوية لتسقط وتغرق بلا هوادة ظناً منك أنك تفعل الأفضل بينما أنت في الواقع تسير عكس الاتجاه ؟.

ولعل ذلك هو حال انريكي الذي يقود برشلونة في كل مباراة نحو الهاوية ظناً منه أنه يفعل الأفضل دون الاعتراف بالأخطاء التي أصبحت كثيرة بشكل يصعب حصره , ففي كل مباراة يخرج انريكي بفكرة جديدة لا يعلم من يتابع كرة القدم من أين أتت لكنها بلا أدنى شك تثبت فشلها بشكل واقعي عندما تنطلق صافرة المباراة وأقربها ماحدث في مباراة الميريا والتشكيل الغريب الذي بدأ به اللقاء والذي لولا التغيير بنزول نيمار وسواريز لكان برشلونة مهزوماً في تلك المباراة خاسراً للنقاط الثلاث .

ومايحدث الآن وقبل انطلاق صافرة مباراة برشلونة أمام اشبيلية مساء اليوم  هو أحجية جديدة من أحاجي انريكي الذي استبعد ماسكيرانو دون أسباب طبية فاللاعب كان يتدرب مع الفريق بشكل طبيعي مما يعني أن الاستبعاد لسبب فني ولكن أي سبب هذا الذي يدفع انريكي لاستبعاد اللاعب الأفضل في وسط الملعب والذي قام بتغير مركزه وجعل بوسكيتس بدلاً عنه في مركز لم يشهد إجادة بوسكيتس في أي مباراة .

والكارثة الأكبر أن بارتوميو لازال يقول انريكي يحتاج للدعم والمؤازرة والتشجيع فيما يقوم به من تجديدات وفكر جديد في برشلونة ولكن كل من يتابع كرة القدم يرى عكس مايقوله رئيس برشلونة .. فانريكي حال استمر فسيقود برشلونة نحو الهاوية .. تلك الحقيقة حتى وإن لم يعترف بها بارتوميو .. والسؤال الآن .. من هو الضحية المقبلة لأحجيات انريكي ؟!

أحمد السيد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024