• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو ملك ضربات الجزاء!

cristiano-ronaldo6

أصبح كريستيانو رونالدو علامة مسجلة فى كل شيء فى شكله فى وقفته حتى فى تسديده للركلات الحرة وضربات الجزاء أصبح البرتغالى مدرسة يتمنى أن يدرس فيها نجوم كرة القدم الشبان ورونالدو لم يصل لهذه المكانة بالحظ ولكن بالعرق والكفاح والتعب والمجهود.

رونالدو أصبح من أهم إختصاصيين تسديد ضربات الجزاء فى العالم وقد سدد مع ريال مدريد فى الليجا 44 ضربة جزاء أحر41 ضربة جزاء وقد تخطى رقم هوجو سانشيز  الذى أحرز 35 ضربة جزاء مع ريال مدريد ليصبح الدون أفضل مسدد لضربات الجزاء فى تاريخ ريال مدريد.

رونالدو  تفوق على ميشيل الذى سجل 28 ضربة من 34 ضربة جزاء سددها وتفوق على خوانيتو الذى أحرز 23 ضربة من أصل 28 ضربة وتفوق على الإسطورة فيرناندو هييرو الذى سجل 21 ضربة جزاء من أصل 25 ضربة جزاء.

رونالدو أمامه فرصة ذهبية ليكون أفضل لاعب مسدد لضربات الجزاء فى تاريخ ريال مدريد  من حيث نسبة الضربات الناجحة إذا أحرز ستة ضربات جزاء من أصل ثمانية ضربات مقبلة ليتخطى الرقم التاريخى للنجم خينتو الذى أحرز 16 ضربة جزاء من أصل 17 ضربة بنسبة 94%.

يذكر أن رونالدو أحرز خمسة أهداف هذا الموسم من ضربات الجزاء فى الليجا  ضد أتلتيكو، إلتشي مرتين، ليفانتي و برشلونة. وهدف ضد لودوجريتس البلغارى فى دورى الأبطال .

 

 

محمدأشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024