• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصحف الكويتية تسلط الضوء على الخسارة الكبيرة من عمان

hihi2-1

 

تحدثت الصحف الكويتية اليوم عن الهزيمة النكراء التي تكبدها منتخبها الأول أمام نظيره العماني صفر-5 أمس الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للدور الأول من “خليجي 22” المقام في الرياض حتى 26 نوفمبر الجاري.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي زحمة أراء صب معظمها في خانة دعوة الاتحاد المحلي للعبة إلى الرحيل، واتجه معظم مقدمي البرامج الرياضية على القنوات المحلية إلى اقتفاء الأثر نفسه، لكن هذه المرة بصورة مباشرة أكثر إذ عمد البعض إلى تسمية الشيخ طلال الفهد بالاسم ودعوته إلى ترك رئاسة الاتحاد لغيره.

ولم يسلم المدرب البرازيلي جورفان فييرا، الذي كشف البعض أنه تقدم باستقالته من المنصب، من الانتقاد بل تعرض الى وابل من الهجمات الضارية على مختلف وسائل التواصل على خلفية الخطة التي اعتمدها واختيار العناصر ليس فقط في المباراة بل في البطولة ككل.

حيث اتخذت جريدة “الجريدة” من الخسارة عنوانا لصفحتها الأولى تحت عنوان “خروج مهين للكويت”. أما “الانباء” فاكتفت بعبارة “فضحتونا” للتعبير عن وطأة الخسارة الكبيرة”. القبس” بدورها وعلى منوال أترابها من الصحف خصصت صورة لندا المتحسر على صدر صفحتها الأولى مع عنوان “فضيحة”. وفي الصفحات الرياضية الداخلية، عنونت: “كارثة في الرياض” فوق صورة لطلال نايف يتابع بحسرة فرحة لاعبي عمان بأحد أهدافهم الخمسة.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024