• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان يستقبل جاره اللدود في ديربي الغضب

hihi2-1

سيكون عشاق الكرة العالمية والايطالية على وجه التحديد امام وجبة دسمة مساء الاحد عندما تتجه اعين الجميع الى ملعب السان سيرو والى مدينة ميلانو بالخصوص عندما يستقبل نادي الميلان جاره اللدود نادي الانتر في ديربي المدينة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل اللومباردي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 17 نقطة جمعها من اربع انتصارات وخمس تعادلات وهزيمتين كانت امام متصدر الترتيب نادي اليوفي بهدف مقابل لاشيء وامام باليرمو بهدفين مقابل لاشيء وكلتا المبارتين كانت على ارضه .

ويعد هجوم الميلان من اقوى الخطوط في الكالتشيو بعد اليوفنتوس حيث يشارك الوصيف نادي روما بعشرين هدفاً ولكن شباكه استقبلت وهي حصيلة كبيرة بالنسبة لفريق بحجم الميلان .

ويأتي الروسونيري بعد التعادل الايجابي الذي حققه في ملعب لويجي فيراريس بتعادله امام سامبدوريا بهدفين مقابل هدفين في لقاء شهد عودة الفرعون الشعراوي الى مغازلة الشباك وهي بادرة رائعة قبل خوض غمار الديربي وسيغيب عن صفوف الميلان قائد الفريق دانيل بونيرا بعد حصوله على الورقة الحمراء في الجولة الماضية .

وفي الناحية الاخرى يدخل الجار اللقاء بقيادة المدرب الجديد القديم روبيرتو مانشيني الذي استلم دفة الترتيب خلفاً للمقابل والتر ماتزاري بعد سوء النتائج وسيكون ديربي ميلانو الاختبار الاقوى للمدرب الحالي .

ويحتل النيراتزوري المركز التاسع برصيد 16 نقطة جمعها من اربع انتصارات واربع تعادلات وثلاث هزائم كانت امام كالياري على ارضه بنتجة ثقيلة وصلت لاربعة اهداف مقابل هدف وامام فيورنتينا وبارما خارج الديار .

يذكر ان الانتر حقق فوزين متتالين في الجولة الثامنة والتاسعة على تشيزينا وسامبدوريا بهدف مقابل لاشيء سجلهم المهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي عن طريق ركلة جزاء ، ومن تلك الجولة لم يحقق الانتر اي فوز .

وقد سجل لاعبه في منافسات الكالتشيو الى حتى الان 17 هدفاً في حين استقبلت شباك الحارس السلوفيني سمير 14 هدفاً ويأتي الاسود والازرق بعد التعادل الايجابي المخيب للامال امام فيرونا بهدفين مقابل هدفين بفضل ثنائية ايكاردي ايضاً الذي يتصدر قائمة هدافي الانتر برصيد سبعة اهداف .

وفي النهاية هل سيكون النجاح للمدرب المخضرم روبيرتو مانشيني واعادة الروح المفقودة للانتر ام ان خبرة انزاغي القلية في التدريب ستتغلب في النهاية .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024