• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وداعا ميسي …!

8

غدا سيكون يوما مثيرا للاهتمام في كامب نو ، حيث ستكون مباراة الغد التي سيلعبها برشلونة ضد أشبيلية هي الأولى التي سيلعبها الفريق في الكامب نو بعد الهزيمة على ارضه امام سيلتا فيغو (0-1). صحيح أن برشلونة فاز ضد ألميريا في ملعب البحر الأبيض المتوسط، ولكن الشكوك التي ساورت قلوب مشجعي وعشاق الفريق الكاتلوني في تزايد منذ الهزيمة ضد ريال مدريد في البيرنابيو ، كما أن هذه المباراة ستكون الأولى لميسي بعد تصريحاته التي لمح فيها مؤخرا بإمكانية رحيله عن برشلونة .

فغدا من المتوقع أن يظهر جمهور برشلونة ردة فعل لما يحدث في النادي في الأونة الأخيرة ، ولكن بشكل عام فإن ميسي سيكلف برشلونة إن استمر حتى نهاية عقده في 2018 مايقرب من 192 مليون يورو ، فهو يحصد 20 مليون يورو صافية من النادي في الموسم الواحد وسيضاف لها 24 مليون يورو بحلول 2018 (بالإضافة إلى الحوافز)، أي أن ميسي سيحصد من برشلونة في هذه السنوات مايقرب من 48 مليون يورو سنويا من كل شيء أي 192 مليون يورو في المجمل خلال هذه الأعوام وهو مبلغ كبير جدا ولربما سيعجل في نهاية فريق برشلونة او دخول النادي في نفق المصروفات المظلم ولرمبا لن يستطيع الخروج منه مجددا .

وتشير مصادر صحيفة الآس إلى أن هناك بعض البنود المعقدة في عقد ميسي مع برشلونة ، حيث أن بعض المتغيرات الموجودة في عقده قد تصبح ثابتة وقد تكلف برشلونة ملايينا أكثر عندما تتحقق الشروط الموجودة في العقدحيث أن هناك مكافأت لميسي سيحصل عليها في حال سجل عدد معين من الأهداف أو رفع أي لقب وحقق في الموسم التالي عددا أكبر فوقتها ستكون المتغيرات ثابتة وستنفق خزائن برشلونة المزيد لميسي .

المشكلة الكبرى التي وقعت فيها ادارة برشلونة سواء مع ميسي او نيمار هو ان كلا اللاعبين لا يحقق ايرادات للنادي…! فالبند الرئيسي في عقد اللاعبين هو ان كامل الايرادات ملك للاعبين اي ان النادي يعتبر كالمنتزه لهما .

من خلال ما سبق وبحسب الارقام المخيفة التي ستترتب على نادي برشلونة هل نقول ان هذا الموسم هو الموسم الاخير لميسي مع الفريق …؟! ويقول الجمهور وداعا لميسي في الصيف القادم …؟!

 

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024