• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : عمان تنحر الكورة الكويتية

hihi2-1

تأهل المنتخب العماني الى نصف نهائي بطولة خليجي 22 والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض بعد فوزه العريض على نظيره المنتخب الكويتي بخمسة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الخميس على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثالثة ولاخيرة لحساب المجموعة الثانية .

استطاع المنتخب العماني من التسجيل في اواخر الشوط الاول عندما وقع عبد العزيز حميد المقبالي على الهدف الاول في الدقيقة 44 وبعد دقيقة واحدة تمكن سعيد سالم الرزيقي من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الثالثة على انطلاقته استطاع سالم الرزيقي من الوصول الى الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً .

وبعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الثاني عاد سالم ليبصم على الثلاثية ( الهاتريك ) بتسجيله الهدف الرابع ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عاد عبد العزيز المقبالي ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الخامس لينتهي اللقاء بخماسية بيضاء .

وبهذا الفوز رفع المنتخب العماني رصيده الى النقطة الخامسة في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد المنتخب الكويتي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث ليودع غمار البطولة .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024