• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة في امتحان صعب عندما يقابل اشبيلية

hihi2-1

سيكون امام وصيف لليغا نادي برشلونة امتحان صعب ينتظره مساء السبت عندما يستقبل نادي اشبيلية الاندلسي على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة وياتي بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية على نادي المريا عندما قلب تأخره الى انتصار صعب بهدفين مقابل هدف بفضل البرازيل نيمار الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم واحتلاله المركز الثاني في ترتيب صدارة الهدافين برصيد عشرة اهداف بالاضافة الى الظهير خوردي البا الذي سجل هدف النقاط الثلاث .

ويأمل الارجنتيني ليونيل ميسي للعودة الى مغازلة الشباك وتحطيم رقم زارا في عدد الاهداف في الدوري الاسباني ، ويسعى المدرب لويس انريكه الى تحقيق النقاط الثلاث املاً في مواصلة الضغط على المتصدر وهو الامر مشابه بالنسبة لقائد سغيبة النادي الاندلسي الذي يأمل في الخروج بنيجة ايجابية تساعده في البقاء على مقربة من فرق الصدارة .

ويأتي النادي الاندلسي بعد التعادل الايجابي المخيب للامال في الجولة الماضية امام نادي ليفانتي بهدف مقابل هدف وستكون امال الفريق معلقة على المهاجم الكولومبي باكا ويحتل اشبيلية المركز الخامس برصيد 23 نقطة وهو نفس رصيد نادي فالنسيا الرابع .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024