• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة… أربعة أندية تتنافس حاليا على ميسى !

messi-1416430949019

فجرت صحيفة السبورت الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن هناك أربعة أندية ترغب الآن فى التعاقد مع الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الموسم المقبل.

ميسى أطلق تصريحات أثارت الجدل فى الفترة الماضية عندما أكد بانه قد يرحل يوما ما عن برشلونة لذا فإن هناك العديد من الأندية تفكر الآن فى التفاوض مع ميسى من أجل الإنتقال لأحداها الموسم المقبل.

البعض توقع أن تكون عملية الإنتقال شبة مستحيلة بسبب الشرط الجزائى المنصوص فى عقد اللاعب مع برشلونة والذى يصل لربع مليار يورو ولكن أثناء التفاوض فى حالة رغبة ميسى فى الرحيل فإن المبلغ قد يقل للنصف وربما أكثر لذا فإن باريس سان جيرمان مستعد لدفع اى مبلغ لشراء اللاعب فى الفترة القادمة.

السيتى أيضا يحلم بالصفقة منذ أمد كبير ولن تكون هناك أى مشكلة فى دفع المقابل المالى لإتمام الصفقة وينافسه من إنجلترا تشيلسى الغنى الذى يريد أن يكون الأفضل فى العالم وفى حال وجود مورينهو مع ميسى فربما يساعد هذا على تحقيق ذلك المراد.

وبالرغم من الأزمة المالية الطاحنة التى تضرب إيطاليا فإن توهير مالك الإنتر يعتقد أن صفقة ميسى ستفتح أبواب النعيم علي النادى الإيطالى وربما وجود مدرب كبير بحجم روبيرتو مانشينى قد يساعد الإنتر فى إقناع اللاعب الذى عبر عن إحترامه للإنتر فى تصريحات سابقة نظرا لكم الأرجنتينين الكبير الذى لعب للنادى الأزرق طوال تاريخه.

يذكر أن بايرن ميونيخ قد يفكر هو الآخر فى التعاقد مع ميسى من أجل لم شمل المدرب بب جوارديولا وميسى ولكن حتى الآن لم يحدث أى تصريح من قبل الإدارة البافارية بخصوص اللاعب.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024