• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

منافسى ريال مدريد على الظفر بالليجا ودورى الأبطال من وجهة نظر أنشيلوتى!

1416430439_extras_noticia_foton_7_0

كشف كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الإيطالى لريال مدريد الأسبانى العديد من الأخبار المتعلقة بريال مدريد الذى يمر بفترة مميزة على الرغم من تعرض نجمه الكرواتى لوكا مودريتش لإصابة ستبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر على الأقل.

أنشيلوتى أكد بأنه حزين لإصابة مودريتش ولكنه يثق فى الثنائى سامى خضيرة وإيسكو القادران على سد غياب لوكا مودريتش وتمنى أن يستطيع الفريق الملكى تمديد عقد الدولى الألمانى خضيرة بالإضافة لأنه يضع إيرامندى لاعب وسط الفريق القادر على حل المشاكل الدفاعية فى وسط الملعب.

أنشيلوتى شدد على صعوبة المنافسة فى الليجا هذا الموسم ورشح الثنائى أتلتيكو مدريد وبرشلونة للمنافسة بقوة على لقب الليجا بينما يتوقع أن ينافس بايرن وتشيلسى على لقب دورى أبطال أوروبا الذى يحمل لقبه المرينجى.

أنشيلوتى يعتقد بأن خريطة الكرة الذهبية تغيرت بتفوق رونالدو على ميسى حيث إعتبر أنشيلوتى ميسى هو الأجدر بالجائزة فى السابق عندما حصل عليها أربع مرات متتالية بينما هذا الزمن زمن رونالدو وهو يتوقع أن يحصد رونالدو المزيد من الجوائز الفترة المقبلة.

وعبر عن سعادته بأنه يمتلك ثلاثى دفاعى قوى جدا بوجود راموس وبيبى وفاران ونفى أن يفرط فى فاران مهما كان الثمن وأبدى رغبته فى تمديد عقده مع الفريق الذى ينتهى فى يونيو 2016 وشدد على عدم تفكيره فى التمديد الآن وكل مايهمه هو الفوز بالألقاب مع ريال مدريد.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024