• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : السعودية الى نصف نهائي خليجي 22

hihi2-1

تأهل منتخب السعودية الى نصف نهائي بطولة خليجي 22 والتي تقام في العاصمة الرياض بفوزه على نظيره اليمني بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لحساب المجموعة الاولى .

جاءت اولى فرص اللقاء عبر المنتخب اليمني عندما هدد عبد الواسع المطيري مرمى الاخضر بتسديدة ولكن تصويبته جاءت في الشباك الخارجية وبعد خمسة دقائق جاءت الفرصة الاخطر لاصحاب الارض بنفس الطريقة ايضاً عندما صوب سالم الدوسري من داخل منطقة الجزاء جاءت في الشباك الخارجية .

وعند الدقيقة 29 هزت المدرجات السعودية فرحاً عندما وقع نواف العابد على الهدف الاول بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت في المقص الايمن للحارس اليمني لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب السعودي .

وفي الشوط الثاني اضاع تيسير الجاسم فرصة التسجيل عندما وصلته الكرة داخل الصندوق اليمني من دون اي مراقبة فسدد الكرة بيمناه لتأتي فوق العارضة .

ومن مجهود فردي رائع قام به البديل نواف العابد عندما تلاعب بدفاعات الخصم ليصل الى منطقة الجزاء ليسدد الكرة بمكان وجود الحارس اليمني عياش في الدقيقة 80 .

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق عاد تيسير الجاسم ليهدد مرمى المنتخب اليمني عندما سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس عياش استطاع ان ينقذ فريقه من الهدف الثاني ليبعد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع واصل المنتخب السعودي في اهدار الفرص عندما ارسل اسامة هوساوي كرة راسية لتصل الى احضان الحارس المتألق عياش لتأتي بعدها صافرة الحكم ليعلن عن نهاية اللقاء بفوز الاخضر بهدف مقابل لاشيء .

وبهذا الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده الى النقطة السابعة في المركز الاول ، فيما توقف رصيد المنتخب اليمني عند نقطتين ويغادر البطولة .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024