• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مهدى : مواجهة العراق حاسمة

hihi2-1

 

شدد مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المنتخب الاماراتي بنظيره العراقي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ، على انهم سيخوضون مباراة حاسمة ويجب عليهم تحقيق نتيجة ايجابية للاستمرار في البطولة ، وتمنى علي بان يقدم الفريق مباراة أفضل من المباراتين السابقة التي لم يحالفهم التوفيق فيها .

واكد مدرب المنتخب الاماراتي ان جميع لاعبيه بخير ولا يوجد لديهم اصابات الا اصابة عمر عبد الرحمن الذي لم تتضح الرؤية حول مشاركته.

وعن توقعاته للمتأهل من المجموعة قال علي بان مستوى جميع الفرق متقارب متمنياً ان يوفق المنتخب الاماراتي في التأهل كون كل الفرق تملك نفس الحظوظ وهو ما يصعب تحديدالمتأهل في المجموعة.

ورفض مدرب المنتخب الاماراتي الحديث عن كون المواجهة ستكون ثأرية قائلا (لا أحب التحدث عن المباراة الثأرية وما يهمني هو تقديم كل ما نملك للخروج بنتيجة ايجابية مباراة ثأرية ، ولكن المنتخب العراقي لم يختلف كثيراً عن المنتخب السابق الذي لعب معنا في كاس الخليج ) وعن ابرز الايجابيات التي خرج بها من المباريات السابقة والسبب خلف انخفاض مستوى المهاجم احمد خليل أكد علي بان خليل كان هداف البطولة السابقة وقد واجه نفس هذا الاستفسار قبل أن يتالق خليل في البطولة الماضية وهو ما يتمنى تكراره في هذه البطولة خصوصاً وان احمد له ظهوره في الاوقات الصعبة.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024